جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاعتداء بالضرب على معلم في المفرق
شريط الأخبار
«الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال ‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو
عاجل
 

الاعتداء بالضرب على معلم في المفرق

جفرا نيوز - جفرا نيوز - اعتدى شخصان صباح الإثنين على المعلم عامر الخلايلة من مدرسة عبد الله بن رواحة التابعة لمديرية التربية والتعليم لقصبة المفرق.
وفي التفاصيل فإن المعلم الخلايلة وأثناء نزوله من سيارة الأجرة للدخول إلى مدرسته تفاجأ بشخصين انهالا عليه بالضرب بطريقة عشوائية ومبرحة، ما استدعى تدخل كادر المدرسة على الفور ليقوموا بسحب المعلم من بين يدي المعتدين وحجز الشخصين داخل المدرسة.
وقالت النقابة انه تم التواصل مع مديرية الأمن العام ومديرية التربية والتعليم للوقوف على القضية والقبض على المعتدين وإسعاف المعلم.
وتابع مدير التربية الدكتور رياض الشديفات القضية على الفور وحضر إلى المدرسة مع رجال الأمن، وتم نقل المعلم إلى مستشفى المفرق الحكومي، كما تم تسليم المعتدين للجهات الأمنية.