شريط الأخبار
وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018
عاجل
 

الاعتداء بالضرب على معلم في المفرق

جفرا نيوز - جفرا نيوز - اعتدى شخصان صباح الإثنين على المعلم عامر الخلايلة من مدرسة عبد الله بن رواحة التابعة لمديرية التربية والتعليم لقصبة المفرق.
وفي التفاصيل فإن المعلم الخلايلة وأثناء نزوله من سيارة الأجرة للدخول إلى مدرسته تفاجأ بشخصين انهالا عليه بالضرب بطريقة عشوائية ومبرحة، ما استدعى تدخل كادر المدرسة على الفور ليقوموا بسحب المعلم من بين يدي المعتدين وحجز الشخصين داخل المدرسة.
وقالت النقابة انه تم التواصل مع مديرية الأمن العام ومديرية التربية والتعليم للوقوف على القضية والقبض على المعتدين وإسعاف المعلم.
وتابع مدير التربية الدكتور رياض الشديفات القضية على الفور وحضر إلى المدرسة مع رجال الأمن، وتم نقل المعلم إلى مستشفى المفرق الحكومي، كما تم تسليم المعتدين للجهات الأمنية.