شريط الأخبار
بيان صادر من المديرية العامة للدفاع المدني الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء
عاجل
 

التربية تفرض على طالبات مدرسة ثانوية بالدوام للخامسة مساء !!

جفرا نيوز - خـاص
اشتكت طالبات الثانوية في مدرسة أم حبيبة الثانوية للبنات في منطقة وادي السير بعمان ، من تحويلهن إلى مدرسة أم حبيبة الأساسية المختلطة بفترة مسائية لحين انتهاء أعمال الصيانة الملحة و التي لم تبدأ بعد في مدرستهن ، مما سبب إرباكا لهن وللأهل والمعلمات والموظفات، فالخامسة مساء بالشتاء كما الثالثة فجرا!
الطالبات يستغثن وعبر جفرا نيوز ،  بأصحاب القرار بإيجاد البديل لتعود الطالبات للدوام الصباحي علما بأن مدرسة نديم الملاح والتي أنشئت حديثا مجهزة لبدء الدراسة فيها ،الا ان مديرية التربية والتعليم ترفض هذا الحل الذي يحمي الفتيات من الليل والمتسكعين بذريعة أن مدرسة نديم الملاح منحة سعودية
فكيف يرضى المسؤولون لبنات بعمر الورد أن يمشين في شوارع مظلمة طلبا للعلم والبديل موجود، خاصة وان قصة شهيدة الفجر ما زالت تخيم على المجتمع الاردني .
وليس كل ولي أمر يملك سيارة وسائق برهن اشارته لانتظار ابنته ،و ليس الجميع بيوتهن قريبة من المدرسة فمنهن من تحتاج نصف ساعة مشيا على الأقدام لتصل مدرستها فكيف سيكون حالها في الليل ، فتلك الفتيات أمانة في أعناق وزير التربية ومسؤولي الوزارة فرفقا بهن ..