جفرا نيوز : أخبار الأردن | تراجع 11 عميدا من " التكنولوجيا " عن استقالاتهم
شريط الأخبار
القضاة: الصناعة والتجارة لن تتدخل في وضع سقوف سعرية للسلع برمضان هذا ما فعله ابو البصل تكريما لاهل القرآن والعلم في احتفال "الاسراء والمعراج" العيسوي يفتتح مدرستي "أبو السوس" و "الكرامة" ضمن المبادرات الملكية مندوبا عن الملك .. الشريف فواز يزور بيت عزاء المرحومين العمامرة والبطوش تغليظ الغرامات على التهرب الجمركي توقعات برفع اسعار المحروقات 4% العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين يحول دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب الخصاونة ينتصر للمحامين النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة "كريم" تؤكد ايقاف تطبيقها وتعتذر الاطباء تطالب باقرار تعديلات قانونية لانقاذ صندوق التقاعد السير: نحرر مخالفات بناء على "الصور والفيديو" التي تصل من مواطنين مؤسسة جديدة ومهمة قيد الولادة والهدف “قطاع السياحة” طفلة أردنية تربي الضباع كحيوانات أليفة الصرايرة : نتجه الى الغاء ودمج الهيئات المستقلة اصطفاف المركبات على مدخل مادبا الغربي شبح يهدد ارواح الاهالي 15 ألف لاجئ سوري غادروا الأردن منذ 2017 «الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة طلبة الاعلام ينفذون وقفة احتجاحية الخميس ردا على تصريحات السعايدة " بيان"
عاجل
 

تراجع 11 عميدا من " التكنولوجيا " عن استقالاتهم

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

اكد رئيس جامعة العلوم و التكنولوجيا بالوكالة د.خالد السالم لـجفرا نيوز تراجع 11 عميدا عن استقالاتهم ،بعدما كانوا قد تقدموا بها عبر عريضة باستقالة جماعية صباح اليوم لرئاسة الجامعة.
وكان العمداء قد تقدموا باستقالاتهم، احتجاجا على قرار مجلس التعليم العالي قبل يومين، بإعفاء الدكتور عمر الجراح من رئاسة الجامعة، معتبرين ذلك "صفعة لكل من يعشق الإنجاز والتميز"، واصفين القرار بأنه "تعسفي ".
و بين د.السالم لـجفرا نيوز انه اجتمع مع كل عميد بشكل فردي وشخصي ، مؤكدا ان المرحلة القادمة هي مرحلة تحتاج الى عمل وبذل للجهد ويجب على الجميع مواصلة المسيرة ، لافتا الى انه وجّه باستمرار كافة النشاطات المقررة سابقا في الجامعة وخارجها وانه سيحرص على التواجد و رعاية كافة تلك النشاطات، شاكرا موقف زملائه العمداء لتفهمهم وجهة النظر وحرصهم على مسيرة التعليم والعطاء في الجامعة.
هذا وكان مجلس التعليم العالي قرر إعفاء رؤساء جامعات اليرموك والحسين بن طلال والعلوم والتكنولوجيا، ما أثار جدلا واسعا، فيما اعتبره المجلس "حقا في المسائلة".