جفرا نيوز : أخبار الأردن | تراجع 11 عميدا من " التكنولوجيا " عن استقالاتهم
شريط الأخبار
السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون إدخال السيارات السورية العالقة في الأردن عبر "نصيب" لتسوية أوضاعها 108 لاجئين سوريين يغادرون عبر جابر السعودية تلغي رسوما كانت فرضتها قبل أيام على الشاحنات الأردنية الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً بيان صادر عن حزب ( زمزم ) حول الأراضي الأردنية "الباقورة والغمر" مسيرة شعبية للمطالبة باستعادة الباقورة والغمر الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين الرزاز يصف المادة ١١ من الجرائم الإلكترونية بالمصيبة هيكلة مديريات برئاسة الوزراء.. وطاقم شويكة ينتقل معها الأردن والمغرب : 60 اتفاقية لا بد من تفعيلها، ورحلات طيران في نيسان المقبل معبر جابر: إعفاء شركات التخليص من رسوم ترخيص البلدية والنقابة
 

تراجع 11 عميدا من " التكنولوجيا " عن استقالاتهم

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

اكد رئيس جامعة العلوم و التكنولوجيا بالوكالة د.خالد السالم لـجفرا نيوز تراجع 11 عميدا عن استقالاتهم ،بعدما كانوا قد تقدموا بها عبر عريضة باستقالة جماعية صباح اليوم لرئاسة الجامعة.
وكان العمداء قد تقدموا باستقالاتهم، احتجاجا على قرار مجلس التعليم العالي قبل يومين، بإعفاء الدكتور عمر الجراح من رئاسة الجامعة، معتبرين ذلك "صفعة لكل من يعشق الإنجاز والتميز"، واصفين القرار بأنه "تعسفي ".
و بين د.السالم لـجفرا نيوز انه اجتمع مع كل عميد بشكل فردي وشخصي ، مؤكدا ان المرحلة القادمة هي مرحلة تحتاج الى عمل وبذل للجهد ويجب على الجميع مواصلة المسيرة ، لافتا الى انه وجّه باستمرار كافة النشاطات المقررة سابقا في الجامعة وخارجها وانه سيحرص على التواجد و رعاية كافة تلك النشاطات، شاكرا موقف زملائه العمداء لتفهمهم وجهة النظر وحرصهم على مسيرة التعليم والعطاء في الجامعة.
هذا وكان مجلس التعليم العالي قرر إعفاء رؤساء جامعات اليرموك والحسين بن طلال والعلوم والتكنولوجيا، ما أثار جدلا واسعا، فيما اعتبره المجلس "حقا في المسائلة".