جفرا نيوز : أخبار الأردن | تراجع 11 عميدا من " التكنولوجيا " عن استقالاتهم
شريط الأخبار
تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل عشائر الدوايمة : شكرا للملك و دم ابننا لم يذهب هدرا و التعويض المادي ليس في حساباتنا - بيان نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي مدير الامن العام يقرر انشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار جمرك عمان يحبط محاولة لتهريب خط انتاج كامل لتصنيع السجائر المقلدة ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" !
عاجل
 

تراجع 11 عميدا من " التكنولوجيا " عن استقالاتهم

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

اكد رئيس جامعة العلوم و التكنولوجيا بالوكالة د.خالد السالم لـجفرا نيوز تراجع 11 عميدا عن استقالاتهم ،بعدما كانوا قد تقدموا بها عبر عريضة باستقالة جماعية صباح اليوم لرئاسة الجامعة.
وكان العمداء قد تقدموا باستقالاتهم، احتجاجا على قرار مجلس التعليم العالي قبل يومين، بإعفاء الدكتور عمر الجراح من رئاسة الجامعة، معتبرين ذلك "صفعة لكل من يعشق الإنجاز والتميز"، واصفين القرار بأنه "تعسفي ".
و بين د.السالم لـجفرا نيوز انه اجتمع مع كل عميد بشكل فردي وشخصي ، مؤكدا ان المرحلة القادمة هي مرحلة تحتاج الى عمل وبذل للجهد ويجب على الجميع مواصلة المسيرة ، لافتا الى انه وجّه باستمرار كافة النشاطات المقررة سابقا في الجامعة وخارجها وانه سيحرص على التواجد و رعاية كافة تلك النشاطات، شاكرا موقف زملائه العمداء لتفهمهم وجهة النظر وحرصهم على مسيرة التعليم والعطاء في الجامعة.
هذا وكان مجلس التعليم العالي قرر إعفاء رؤساء جامعات اليرموك والحسين بن طلال والعلوم والتكنولوجيا، ما أثار جدلا واسعا، فيما اعتبره المجلس "حقا في المسائلة".