مركبات مواطنين عالقة بمنطقة زراعية بعد اغلاق الطريق اثر انجراف التربة منذ اسبوعين والاشغال تتهرب .. صور بالصورة.. دهس عامل وطن في جبل الحسين ترجيح رفع أسعار المحروقات (10-12%) الشهر المقبل - تفاصيل الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعب شاء من شاء وأبى من أبى (فيديو) بمناسبة ذكرى الكرامة....بلدية السلط ترفع أجور عمال المياومة حملتان تستهدفان سوق الخضار المركزي ومنطقة شمال عمان تسفران عن ضبط (67) عاملا وافدا مخالفا اهالي ضحايا فاجعة البحر الميت يعتصمون امام الديوان الملكي غنيمات تلتقي أمهات ضحايا فاجعة البحر الميت في الرئاسه وسط اشادة من الأهالي بموقفها بالاسماء .. ترفيع و إحالات للتقاعد لعدد من الضباط في الامن العام التلفزيون الاردني يغير شعاره لشكل جديد رغم مرور عام واحد على الشعار السابق (21) نائبا يطالبون ببث خطبة الجمعة من الأقصى - تفاصيل مياهنا :قطع المياه عن المشتركين غير المسددين للفواتير و تغيير العدادات الى الكترونية "العيسوي" يكتب كلمات مؤثرة لروح والدته في عيد الام الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة الاتصالات توضح حقيقة انتداب احد الموظفين للجمارك - تفاصيل انقلاب بحالة الطقس .. امطار و سيول مساء اليوم "تفاصيل" ضبط حفارة مخالفة في منطقة الحصينيات شرق المفرق (4) وفيات بحادث تصادم بين شاحنة و مركبة على طريق الزرقاء - عمان حزبيون يدعون لجبهة داخلية موحدة لإسناد الوصاية الهاشمية على القدس رفض التعدیلات علی “ قانون العمل“ وسط تلویح بالتصعید
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2017-12-11 | 01:53 pm

جامعة الزرقاء تنظم حملة تبرع بالدم لمرضي التلاسيميا

جامعة الزرقاء تنظم حملة تبرع بالدم لمرضي التلاسيميا

جفرا نيوز - يعقد يوم غد في جامعة الزرقاء حملة تبرع بالدم لمرضي التلاسيميا تحت شعار"قطره دم =حياه"، بالتعاون مع مستشفى الزرقاء الحكومي، وبنك الدم المركزي _وزارة الصحة، وجمعية بصمه أمل.
وأكد رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، أهمية تنظيم مثل هذه الحملات لدعم مرضى التلاسيميا التي تتطلب حالتهم المرضية تزويدهم بوحدات من الدم، إضافة لأهمية والفوائد الصحية التي تعود على المتبرع.
وأضاف أن الحملة التي تستمر ليوم واحد تأتي في إطار تعزيز التعاون والتواصل بين جامعة الزرقاء ومؤسسات المجتمع المحلي، والدور الإنساني والمسؤولية المجتمعية لخدمة المرضى والمحتاجين، داعياً أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة للمشاركة في هذه الحملة التي تجسد التكافل والتعاون بين أبناء المجتمع.