جفرا نيوز : أخبار الأردن | توقيف أربعة أشخاص بجناية الاستثمار الوظيفي والتلاعب بصلاحية عينات
شريط الأخبار
تعيينات ووظائف إشرافية في وزارة الصحة لأطباء و ممرضين و رؤساء اقسام "بالاسماء" .. تنقلات بين عدد من مدراء المستشفيات في وزارة الصحة القبض على مطلوبين بقضايا سلب واحتيال في البادية الشمالية ضابط في الامن العام يرفض رشوة (10) الاف دينار من عراقي مقابل توريط مواطنه بقضية دعارة في عمان القبض على أكثر من (25) مروجاً للمخدرات واحباط تهريب (26) الف حبة مخدرة "الرفاعي" يفجر مفاجأة عن شركات ممولة من الخارج تستهدف الاردن نقيب المحامين لجفرا : تخوف من قيام اسرائيل بالمراوغة لتسليم الباقورة و الغمر واللجوء للتحكيم الدولي العثور على جثة شاب مشنوقاً معلق على شجرة في عجلون عجلون : القبض على تاجر مخدرات مصنف خطير في كفرنجة القرار الملكي صفعة لإسرائيل وانتصار للأردنيين وتأكيد سيادة الدولة على اراضيها قصة أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019 البنك الدولي: الأردن ضمن دول ‘‘خط الفقر 3.8 دينار‘‘ 45 مليون دينار ذمم مالية لـ‘‘التربية‘‘ على ‘‘الأمانة‘‘ مسيرة محبة وشكر للملك .. الجمعة بيان صادر عن الفعاليات الاهلية والشعبية في مخيم اربد الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين شركة تركية تصنع 35 حافلة للأردن
 

توقيف أربعة أشخاص بجناية الاستثمار الوظيفي والتلاعب بصلاحية عينات

جفرا نيوز - قرر مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد توقيف أربعة أشخاص لمدة أسبوعين في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة بجناية الاستثمار الوظيفي والتدخل بجناية الاستثمار الوظيفي تناولت عطائي فتح وتنفيذ وتعبيد شوارع في كل من بير مذكور والريشة ، ورحمة وقِطر بمحافظة العقبة تبلغ مساحتهما حوالي 116 ألف متر مربع .
مصدر مسؤول في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد قال ان هاتين القضيتين سبق لمجلس الهيئة إحالتهما الى الادعاء العام في وقت سابق .
اما الأشخاص الأربعة فهم مقاولي المشروعين والمهندس المشرف المسمى من وزارة البلديات ومهندس المختبرات الذي تم فحص العينات بمعرفته .