جفرا نيوز : أخبار الأردن | توقيف أربعة أشخاص بجناية الاستثمار الوظيفي والتلاعب بصلاحية عينات
شريط الأخبار
ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" ! سياسي أردني يناشد السلطات السعودية بالافراج عن العودة الصفدي : الركبان مسؤولية سورية وليست اردنية الجيش ينقذ لاجئين سوريين في ام الرصاص 273 ألف أسرة تسجل في "دعمك" ‘‘النقد الدولي‘‘: إجراءات الحكومة ضمن جهود الإصلاح السبت.. انحسار المنخفض وارتفاع الحرارة التربية: أسئلة امتحان إنجليزي التوجيهي المتداولة ‘‘مزورة‘‘ مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘
عاجل
 

توقيف أربعة أشخاص بجناية الاستثمار الوظيفي والتلاعب بصلاحية عينات

جفرا نيوز - قرر مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد توقيف أربعة أشخاص لمدة أسبوعين في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة بجناية الاستثمار الوظيفي والتدخل بجناية الاستثمار الوظيفي تناولت عطائي فتح وتنفيذ وتعبيد شوارع في كل من بير مذكور والريشة ، ورحمة وقِطر بمحافظة العقبة تبلغ مساحتهما حوالي 116 ألف متر مربع .
مصدر مسؤول في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد قال ان هاتين القضيتين سبق لمجلس الهيئة إحالتهما الى الادعاء العام في وقت سابق .
اما الأشخاص الأربعة فهم مقاولي المشروعين والمهندس المشرف المسمى من وزارة البلديات ومهندس المختبرات الذي تم فحص العينات بمعرفته .