شريط الأخبار
غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل السفاره الامريكية تحذر رعاياها من هجمات ارهابية محتملة في الأردن -تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد
عاجل
 

الحباشنة لجفرا نيوز : مصرّ على استقالتي، ولن احضر الجلسات.. تجربتي فاشلة واعتذر من الشعب

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

أكد النائب د.صداح الحباشنة في حديث خصّ به جفرا نيوز انه جادّ و مصر على المضيّ قدما باستقالته التي قدمها الاربعاء الماضي لدى المكتب الدائم لمجلس النواب، مشيرا الى انه رفض كافة الوساطات للتراجع عن قراره.
و اضاف الحباشنة انه يرفض المزايدات والاستعراضات والابتزاز الحكومي للنواب والذي تسعى من خلاله لعمل شرخ في صفوف النواب،مجددا رفضه لكافة القرارات الحكومية الاخيرة برفع اسعار الكهرباء والمحروقات والخبز.
و شدد النائب على ان قرار الحكومة بانشاء موقع متخصص لدعم الخبز قبل اقرار الموازنة مرفوض و اهانة بحق النواب ويدل على احترام الحكومة لهم ، وعلى انها ماضية في قرارها ، وان موقف النواب ما هو الا تحصيل حاصل لديها.
وقدم النائب الحباشنة اعتذاره عبر جفرا نيوز للشعب الاردني عن اي اساءة صدرت بحقهم ، واصفا تجربته في المجلس بالفاشلة ، مطالبا بمسامحته، ومؤكدا ان ليس بيده شيء ليقوم به لاجله ولا يمتلك هو والمجلس اي مقومات للدفاع عن ارادتهم ،وكثير منهم غير جاد بمواقفه وخير دليل على ذلك " المذكرة النيابية الاخيرة " التي بدأت بـ 106 نواب وانتهت بـ 54 نائبا، مشيرا الى انه غير مستعد للكذب على الشعب او مداهنته.
و اكد الحباشنة مجددا لـجفرا نيوز انه سيعيد تقديم استقالته لمجلس النواب في حال تم رفضها ، وانه يرفض حضور الجلسات وسيجمد نفسه لحين اتخاذ المجلس قراره بحقه حسب النظام الداخلي .
وكان الحباشنة قدم استقالته بعد جلسة نيابية عاصفة مع الحكومة انسحب منها عديد النواب اثر قرار الحكومة برفع المحروقات وانشائها لموقع الكتروني لدعم الخبز قبل اقرار الموازنة ، حيث انفجر بوجه الحكومة متهما اياها بالفاشلة ، وانها افقرت الشعب و جعلته يقتات من الحاويات.