جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة لجفرا نيوز : مصرّ على استقالتي، ولن احضر الجلسات.. تجربتي فاشلة واعتذر من الشعب
شريط الأخبار
القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين
 

الحباشنة لجفرا نيوز : مصرّ على استقالتي، ولن احضر الجلسات.. تجربتي فاشلة واعتذر من الشعب

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

أكد النائب د.صداح الحباشنة في حديث خصّ به جفرا نيوز انه جادّ و مصر على المضيّ قدما باستقالته التي قدمها الاربعاء الماضي لدى المكتب الدائم لمجلس النواب، مشيرا الى انه رفض كافة الوساطات للتراجع عن قراره.
و اضاف الحباشنة انه يرفض المزايدات والاستعراضات والابتزاز الحكومي للنواب والذي تسعى من خلاله لعمل شرخ في صفوف النواب،مجددا رفضه لكافة القرارات الحكومية الاخيرة برفع اسعار الكهرباء والمحروقات والخبز.
و شدد النائب على ان قرار الحكومة بانشاء موقع متخصص لدعم الخبز قبل اقرار الموازنة مرفوض و اهانة بحق النواب ويدل على احترام الحكومة لهم ، وعلى انها ماضية في قرارها ، وان موقف النواب ما هو الا تحصيل حاصل لديها.
وقدم النائب الحباشنة اعتذاره عبر جفرا نيوز للشعب الاردني عن اي اساءة صدرت بحقهم ، واصفا تجربته في المجلس بالفاشلة ، مطالبا بمسامحته، ومؤكدا ان ليس بيده شيء ليقوم به لاجله ولا يمتلك هو والمجلس اي مقومات للدفاع عن ارادتهم ،وكثير منهم غير جاد بمواقفه وخير دليل على ذلك " المذكرة النيابية الاخيرة " التي بدأت بـ 106 نواب وانتهت بـ 54 نائبا، مشيرا الى انه غير مستعد للكذب على الشعب او مداهنته.
و اكد الحباشنة مجددا لـجفرا نيوز انه سيعيد تقديم استقالته لمجلس النواب في حال تم رفضها ، وانه يرفض حضور الجلسات وسيجمد نفسه لحين اتخاذ المجلس قراره بحقه حسب النظام الداخلي .
وكان الحباشنة قدم استقالته بعد جلسة نيابية عاصفة مع الحكومة انسحب منها عديد النواب اثر قرار الحكومة برفع المحروقات وانشائها لموقع الكتروني لدعم الخبز قبل اقرار الموازنة ، حيث انفجر بوجه الحكومة متهما اياها بالفاشلة ، وانها افقرت الشعب و جعلته يقتات من الحاويات.