جفرا نيوز : أخبار الأردن | "قانونية" النواب تبدأ بمراجعة "وادي عربة " ، فهل يحقق النواب أمنية الشعب الاردني ؟
شريط الأخبار
مؤشرات كبيرة على وجود "النفط والغاز" في المملكة يديعوت: قرار الملك بانهاء تأجير الباقورة والغمر فاجأ تل أبيب.. وسيقلل من شأن معاهدة وادي عربه الدرك : لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق بين أبناء الوطن الخارجية تسلم نظيرتها الاسرائيلية مذكرتين حول الباقورة والغمر جلسة طارئة للحكومة لتنفيذ القرار الملكي بانهاء ملحقي الباقورة والغمر وفاة عشريني بحادث تدهور في عمان وزارة الشباب تبرم اتفاقا مع نادي الوحدات بشأن رسوم الانتساب عاجل.. الى متصرف لواء وادي السير! الملك يستقبل إليانا روس ليتينن الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل مصدر رسمي لجفرا : بيان مرتقب حول قضية الباقورة والغمر ضبط ( 4) اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الطنيب والجيزة وخلدا العراق يطالب الاردن بإسترداد تمثال "صدام حسين" الأمن الوقائي يحبط محاولة (3) اشخاص بيع تماثيل ذهب و قطع اثرية (صور) ادارة السير : لا نية لتحرير مخالفات "غيابية" للتحميل مقابل الأجر تحذير لسائقي الشاحنات و السيارات .. تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحرواي سيدة اردنية تروي تفاصيل اكتشاف إدمان ابنها القاصر لجرعات المخدرات باستخدام حقن بالوريد "الجبولوجيين" تحذر من انهيارات كارثية على طريق جرش - عمان استمرار الأجواء الخريفية المُعتدلة الأحد الحكومة تدرس سحب ‘‘الجرائم الإلكترونية‘‘ من ‘‘النواب‘‘
 

"قانونية" النواب تبدأ بمراجعة "وادي عربة " ، فهل يحقق النواب أمنية الشعب الاردني ؟

جفرا نيوز - خـاص

تبدأ اللجنة القانونية في مجلس النواب ، وبعد الجلسة الصباحية المقررة اليوم الثلاثاء ، مراجعة غير مسبوقة لنصوص إتفاقية وادي عربه وسط توقعات بتقلص السقف الذي يمكن ان تقود اليه هذه المراجعة، بعد ان كان المجلس قد صوت لصالح المراجعة بناء على اقتراح بديل تقدم به رئيس اللجنة النائب حسين القيسي.
وينص القرار على تحديد الانتهاكات والاختراقات وتزويد المجلس بها ومخاطبة المؤسسات الدولية وهو اجراء اقل بكثير من دعوات اخرى للنواب تطالب بالغاء اتفاقية وادي عربه او اعلان تجميدها .
و مع اعادة دراسة جميع الاتفاقيات المبرمة مع الكيان الصهيوني من قبل اللجنة وبيان أوجه المخالفات والاختراقات التي ارتكبها العدو الصهيوني ، يتأمل الشارع الاردني مخرجات تطال امنياته و توازي طموحاته والمرحلة الحالية خاصة بعد قرار الادارة الامريكية بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الاسرائيلي ونقل سفارة واشنطن اليها.