الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب و عدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل الامن: ضبط سائق قاد مركبته بطريقة متهورة في شارع المدينة المنورة .. صور فصل (9) مدققي حسابات تلاعبوا ببيانات مالية 5 أشخاص يسرقون 8 ملايين م3 مياه سنويا بالأردن تراكمات للثلوج فوق مرتفعات ال 900 متر عصر الاربعاء التربية النيابية تجتمع بطلبة البلقاء التطبيقية ورئاستها لاحتواء الاحتجاجات فيها الملك يستقبل كتلة وطن النيابية الاربعاء هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2017-12-12 | 09:39 am

"قانونية" النواب تبدأ بمراجعة "وادي عربة " ، فهل يحقق النواب أمنية الشعب الاردني ؟

"قانونية" النواب تبدأ بمراجعة "وادي عربة " ، فهل يحقق النواب أمنية الشعب الاردني ؟

جفرا نيوز - خـاص

تبدأ اللجنة القانونية في مجلس النواب ، وبعد الجلسة الصباحية المقررة اليوم الثلاثاء ، مراجعة غير مسبوقة لنصوص إتفاقية وادي عربه وسط توقعات بتقلص السقف الذي يمكن ان تقود اليه هذه المراجعة، بعد ان كان المجلس قد صوت لصالح المراجعة بناء على اقتراح بديل تقدم به رئيس اللجنة النائب حسين القيسي.
وينص القرار على تحديد الانتهاكات والاختراقات وتزويد المجلس بها ومخاطبة المؤسسات الدولية وهو اجراء اقل بكثير من دعوات اخرى للنواب تطالب بالغاء اتفاقية وادي عربه او اعلان تجميدها .
و مع اعادة دراسة جميع الاتفاقيات المبرمة مع الكيان الصهيوني من قبل اللجنة وبيان أوجه المخالفات والاختراقات التي ارتكبها العدو الصهيوني ، يتأمل الشارع الاردني مخرجات تطال امنياته و توازي طموحاته والمرحلة الحالية خاصة بعد قرار الادارة الامريكية بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الاسرائيلي ونقل سفارة واشنطن اليها.