شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

"قانونية" النواب تبدأ بمراجعة "وادي عربة " ، فهل يحقق النواب أمنية الشعب الاردني ؟

جفرا نيوز - خـاص

تبدأ اللجنة القانونية في مجلس النواب ، وبعد الجلسة الصباحية المقررة اليوم الثلاثاء ، مراجعة غير مسبوقة لنصوص إتفاقية وادي عربه وسط توقعات بتقلص السقف الذي يمكن ان تقود اليه هذه المراجعة، بعد ان كان المجلس قد صوت لصالح المراجعة بناء على اقتراح بديل تقدم به رئيس اللجنة النائب حسين القيسي.
وينص القرار على تحديد الانتهاكات والاختراقات وتزويد المجلس بها ومخاطبة المؤسسات الدولية وهو اجراء اقل بكثير من دعوات اخرى للنواب تطالب بالغاء اتفاقية وادي عربه او اعلان تجميدها .
و مع اعادة دراسة جميع الاتفاقيات المبرمة مع الكيان الصهيوني من قبل اللجنة وبيان أوجه المخالفات والاختراقات التي ارتكبها العدو الصهيوني ، يتأمل الشارع الاردني مخرجات تطال امنياته و توازي طموحاته والمرحلة الحالية خاصة بعد قرار الادارة الامريكية بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الاسرائيلي ونقل سفارة واشنطن اليها.