جفرا نيوز : أخبار الأردن | "قانونية" النواب تبدأ بمراجعة "وادي عربة " ، فهل يحقق النواب أمنية الشعب الاردني ؟
شريط الأخبار
بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان"
عاجل
 

"قانونية" النواب تبدأ بمراجعة "وادي عربة " ، فهل يحقق النواب أمنية الشعب الاردني ؟

جفرا نيوز - خـاص

تبدأ اللجنة القانونية في مجلس النواب ، وبعد الجلسة الصباحية المقررة اليوم الثلاثاء ، مراجعة غير مسبوقة لنصوص إتفاقية وادي عربه وسط توقعات بتقلص السقف الذي يمكن ان تقود اليه هذه المراجعة، بعد ان كان المجلس قد صوت لصالح المراجعة بناء على اقتراح بديل تقدم به رئيس اللجنة النائب حسين القيسي.
وينص القرار على تحديد الانتهاكات والاختراقات وتزويد المجلس بها ومخاطبة المؤسسات الدولية وهو اجراء اقل بكثير من دعوات اخرى للنواب تطالب بالغاء اتفاقية وادي عربه او اعلان تجميدها .
و مع اعادة دراسة جميع الاتفاقيات المبرمة مع الكيان الصهيوني من قبل اللجنة وبيان أوجه المخالفات والاختراقات التي ارتكبها العدو الصهيوني ، يتأمل الشارع الاردني مخرجات تطال امنياته و توازي طموحاته والمرحلة الحالية خاصة بعد قرار الادارة الامريكية بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الاسرائيلي ونقل سفارة واشنطن اليها.