جفرا نيوز : أخبار الأردن | "قانونية" النواب تبدأ بمراجعة "وادي عربة " ، فهل يحقق النواب أمنية الشعب الاردني ؟
شريط الأخبار
بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية
 

"قانونية" النواب تبدأ بمراجعة "وادي عربة " ، فهل يحقق النواب أمنية الشعب الاردني ؟

جفرا نيوز - خـاص

تبدأ اللجنة القانونية في مجلس النواب ، وبعد الجلسة الصباحية المقررة اليوم الثلاثاء ، مراجعة غير مسبوقة لنصوص إتفاقية وادي عربه وسط توقعات بتقلص السقف الذي يمكن ان تقود اليه هذه المراجعة، بعد ان كان المجلس قد صوت لصالح المراجعة بناء على اقتراح بديل تقدم به رئيس اللجنة النائب حسين القيسي.
وينص القرار على تحديد الانتهاكات والاختراقات وتزويد المجلس بها ومخاطبة المؤسسات الدولية وهو اجراء اقل بكثير من دعوات اخرى للنواب تطالب بالغاء اتفاقية وادي عربه او اعلان تجميدها .
و مع اعادة دراسة جميع الاتفاقيات المبرمة مع الكيان الصهيوني من قبل اللجنة وبيان أوجه المخالفات والاختراقات التي ارتكبها العدو الصهيوني ، يتأمل الشارع الاردني مخرجات تطال امنياته و توازي طموحاته والمرحلة الحالية خاصة بعد قرار الادارة الامريكية بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الاسرائيلي ونقل سفارة واشنطن اليها.