شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

نصرالله: كل من يأتي إلى فلسطين مطبعا بعمامة أو بصليب اطردوه واضربوه بالنعال

جفرا نيوز - قال الامين العام لحزب الله حسن نصرالله أن بوعد الله قرار ترامب سيكون بداية النهاية لاسرائيل ان شاء الله. ودعا نصرالله في خطاب خلال التظاهرة الكبرى في الضاحية الجنوبية لبيروت احتجاحا على قرار ترامب.
الى التئام شمل المقاومين جميعا ولملمة الصفوف وتضميد الجراح ودعا جميع فصائل المقاومة في المنطقة وكل الذين يؤمنون بالمقاومة للتواصل والتلاقي لوضع استراتيجية موحدة للمواجهة وخطة ميدانية وعملانية متكاملة تتوزع فيها الادوار في هذه المواجهة الكبرى وحزب الله سيقوم بواجبه في هذا المجال، وأكد نصرالله أن الأولوية الآن في محور المقاومة للقدس وفلسطين بعد السنوات العجاف، ولم يدخل محور المقاومة معركة إلا وانتصر فيها.
وقال نصر الله أرادوا لهذا القرار أن يكون بداية النهاية للقدس والقضية تعالوا لنجعل هذا القرار بداية النهاية لهذا الكيان الغاصب الى الابد وليكن شعارنا ومنهجنا الموت لإسرائيل.
واضاف نصرالله اهم رد على قرار ترامب العدواني اعلان انتفاضة فلسطينية ثالثة على كامل الارض الفلسطينية المحتلة وعلى كل العالم العربي والإسلامي ان يقف الى جانبهم.
واكد انه يجب وقف كل اشكال الاتصال مع العدو واي شكل من اشكال التطبيع وتفعيل عمل المقاطعة وأضاف اقول لاهلنا في فلسطين اي وفد ياتيكم مطبّعا اطردوه واضربوه بالنعال أن كان بعمامة أو بصليب أو شيخ عشيرة أو مسؤول.
قال نصر الله في خطابه اتوجه بتحية التقدير والاكبار للشعب الفلسطيني في الاراضي المحتلة وبيت المقدس على وقفته التاريخية منذ الساعات الاولى لصدور قرار العدوان الذي اعلنه ترامب و نقدر عاليا جميع الموقف التي صدرت رافضة لهذا العدوان السافر والبغيض على القدس والقضية وكرامة هذه الامة.
ونقدر مواقف جميع الدول والرؤساء والحكومات في العالم الذين رفضوا قرار ترامب وهذا امر مهم يجب ان ينتبه اليه كل شعوبنا العربية والاسلامية التي تخوض هذه المواجهة
واضاف نصرالله ان ترامب يتصور انه عندما يعلن اعترافه بالقدس عاصمة لاسرائيل سيخضع كل العالم وتتسابق دول العالم لتلحق به وتعترف بما اعترف لكنه ووجه برفض العالم لعنجهيته وبدا غريبا وحيدا معزولا.
واكد نصرالله ان القرار الاميركي جاء في سياق وليس معزولا وعندما نرجع الى ما قبله نفهم ما جرى في منطقتنا عندما كنا نتحدث عن المشروع الاميركي الصهيوني المدعوم من بعض الدول الاقليمية في تدمير دولنا وجيوشنا وشعوبنا.
ويجب على الامة جمعاء ان تواجه هذا العدوان الخطير والمسؤولية على الجميع وبالدرجة الاولى تقع على الفلسطينيين وصمودهم ومقاومتهم وانتفاضتهم.