شريط الأخبار
توجيهات بإلغاء إجراء حجز تحفظي على المركبات لتسديد ذمم المياه بالفيديو .. سيارة تقتحم سوبرماركت خلف المختار مول الرزاز يرعى اعمال المؤتمر التنموي الثالث للأوقاف "الوقف تنمية مستدامة" حملة مرورية على "تظليل المركبات" السبت القادم 1000 وظيفة للاردنيين في قطر خلال شهرين ومنصة الكترونية مشتركة لتقديم الطلبات مطالبات باحالة مشاريع بحدائق الملك عبدالله في اربد لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد الطراونة : لجنة للتحقيق في ضبط زرعات واجهزة طبية سنية "اسرائيلية" الامن العام : "الحجز تحفظي" وليس لمركبات غير المسددين لفواتير المياه نقل رافعة ضخمة تزن 450 طنا الى الميناء الجديد في العقبة بكوادر فنية اردنية الحواتمة : قوات الدرك تسعى للوصول بمرتباتها إلى أقصى درجات الجاهزية البدنية منح صلاحيات للأمن العام بالحجز على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه القبض على شخص قام بسرقة ١٨ الف دينار من احد مطاعم الزرقاء الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا حظر النشر بقضية شركة الاسراء للاستثمار والتمويل الاسلامي تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن
عاجل
 

نصرالله: كل من يأتي إلى فلسطين مطبعا بعمامة أو بصليب اطردوه واضربوه بالنعال

جفرا نيوز - قال الامين العام لحزب الله حسن نصرالله أن بوعد الله قرار ترامب سيكون بداية النهاية لاسرائيل ان شاء الله. ودعا نصرالله في خطاب خلال التظاهرة الكبرى في الضاحية الجنوبية لبيروت احتجاحا على قرار ترامب.
الى التئام شمل المقاومين جميعا ولملمة الصفوف وتضميد الجراح ودعا جميع فصائل المقاومة في المنطقة وكل الذين يؤمنون بالمقاومة للتواصل والتلاقي لوضع استراتيجية موحدة للمواجهة وخطة ميدانية وعملانية متكاملة تتوزع فيها الادوار في هذه المواجهة الكبرى وحزب الله سيقوم بواجبه في هذا المجال، وأكد نصرالله أن الأولوية الآن في محور المقاومة للقدس وفلسطين بعد السنوات العجاف، ولم يدخل محور المقاومة معركة إلا وانتصر فيها.
وقال نصر الله أرادوا لهذا القرار أن يكون بداية النهاية للقدس والقضية تعالوا لنجعل هذا القرار بداية النهاية لهذا الكيان الغاصب الى الابد وليكن شعارنا ومنهجنا الموت لإسرائيل.
واضاف نصرالله اهم رد على قرار ترامب العدواني اعلان انتفاضة فلسطينية ثالثة على كامل الارض الفلسطينية المحتلة وعلى كل العالم العربي والإسلامي ان يقف الى جانبهم.
واكد انه يجب وقف كل اشكال الاتصال مع العدو واي شكل من اشكال التطبيع وتفعيل عمل المقاطعة وأضاف اقول لاهلنا في فلسطين اي وفد ياتيكم مطبّعا اطردوه واضربوه بالنعال أن كان بعمامة أو بصليب أو شيخ عشيرة أو مسؤول.
قال نصر الله في خطابه اتوجه بتحية التقدير والاكبار للشعب الفلسطيني في الاراضي المحتلة وبيت المقدس على وقفته التاريخية منذ الساعات الاولى لصدور قرار العدوان الذي اعلنه ترامب و نقدر عاليا جميع الموقف التي صدرت رافضة لهذا العدوان السافر والبغيض على القدس والقضية وكرامة هذه الامة.
ونقدر مواقف جميع الدول والرؤساء والحكومات في العالم الذين رفضوا قرار ترامب وهذا امر مهم يجب ان ينتبه اليه كل شعوبنا العربية والاسلامية التي تخوض هذه المواجهة
واضاف نصرالله ان ترامب يتصور انه عندما يعلن اعترافه بالقدس عاصمة لاسرائيل سيخضع كل العالم وتتسابق دول العالم لتلحق به وتعترف بما اعترف لكنه ووجه برفض العالم لعنجهيته وبدا غريبا وحيدا معزولا.
واكد نصرالله ان القرار الاميركي جاء في سياق وليس معزولا وعندما نرجع الى ما قبله نفهم ما جرى في منطقتنا عندما كنا نتحدث عن المشروع الاميركي الصهيوني المدعوم من بعض الدول الاقليمية في تدمير دولنا وجيوشنا وشعوبنا.
ويجب على الامة جمعاء ان تواجه هذا العدوان الخطير والمسؤولية على الجميع وبالدرجة الاولى تقع على الفلسطينيين وصمودهم ومقاومتهم وانتفاضتهم.