شريط الأخبار
تحقيق في وفاة رضيعة توزيع بطاقات جلوس التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي عمان الأغلى عربيا حريق 60 دونم شعير في اربد الأمانة ترفع 35 ألف طن نفايات خلال الأيام العشرة الماضية حريق محدود بمستشفى العقبة الحديث اصابة طفل بجروح ورضوض متنوعة اثر حادث دهس بالزرقاء الأمن العام : فيديو توزيع المعونات قديم وخارج الأردن (فيديو) 17 إصابة بينهم رجال أمن بتصادم زنزانة سجناء وشاحنة ..صور «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي الفحيص تشكو وزير البلديات ! بروناي تعتزم بيع حصتها في ’الفوسفات‘ حتر : أهالي الفحيص يرفضون مصادرة حقهم في رسم مُستقبل مدينتهم النقابات المهنية تدعو منتسبيها للاضراب الاربعاء رفضا لقانون الضريبة الصناعيون: سنغلق مصانعنا ونسرح عمالنا اذا استمرت الحكومة بقانون الضريبة سيدة تضع مولودها داخل تكسي على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز
عاجل
 

الحباشنة يقطع الطريق على " امانة النواب " ويدفع بالطراونة للالتزام بالنظام الداخلي

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

يدفع النائب صداح الحباشنة برئيس مجلس النواب عاطف الطراونة الى عرض استقالته على المجلس ليتم التصويت عليها وفق النظام الداخلي.
وبالرغم من تأكيدات "جفرا نيوز" وإنفرادها بنشر نبأ استقالة الحباشنة ، الا أن الامانة العامة في مجلس النواب سارعت بالتوجه الى عدة صحف الكترونية محلية لتنفي تقديم الحباشنة الاستقالة ، لتمنح الجهود النيابية مزيدا من الوقت في ممارسة الضغوط على الحباشنة لثنيه  عن الاستقالة .
الحباشنة متخندق وراء الاستقالة ولن يتراجع عنها مهما كلف الامر ، فأغلق هاتفه فور نشر "جفرا نيوز" نبأ الاستقالة ،ليقطع الطريق على جهود نيابية ممثالة، ومن ثم عاد وتواصل معها للتأكيد على دقة الخبر بعد خطوة الامانة العامة.
ويلزم النظام الداخلي الطراونة بعرض الاستقالة في أول جلسة تعقب تسلمه للإستقالة.، حيث ينص النظام الداخلي على ان كل عضو يريد الاستقالة أن يقدمها خطياً إلى الرئيس، دون أن تكون مقيدة بأي شرط، وعلى الرئيس أن يعرضها على المجلس في أول جلسة تالية ليقرر قبولها أو رفضها.
ووفق النظام فإن للنائب المستقيل أن يرجع عن استقالته بكتاب خطي يقدمه إلى الرئيس قبل صدور قرار المجلس بقبولها
وتوقفت "جفرا نيوز" عند "ابتزاز الحكومة للنواب" بحسب تصريحات الحباشنة لها صباح اليوم ،لكنه لم يفصح عن المزيد من التوضيحات.
.