جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة يقطع الطريق على " امانة النواب " ويدفع بالطراونة للالتزام بالنظام الداخلي
شريط الأخبار
ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" ! سياسي أردني يناشد السلطات السعودية بالافراج عن العودة الصفدي : الركبان مسؤولية سورية وليست اردنية الجيش ينقذ لاجئين سوريين في ام الرصاص 273 ألف أسرة تسجل في "دعمك" ‘‘النقد الدولي‘‘: إجراءات الحكومة ضمن جهود الإصلاح السبت.. انحسار المنخفض وارتفاع الحرارة التربية: أسئلة امتحان إنجليزي التوجيهي المتداولة ‘‘مزورة‘‘ مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘
عاجل
 

الحباشنة يقطع الطريق على " امانة النواب " ويدفع بالطراونة للالتزام بالنظام الداخلي

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

يدفع النائب صداح الحباشنة برئيس مجلس النواب عاطف الطراونة الى عرض استقالته على المجلس ليتم التصويت عليها وفق النظام الداخلي.
وبالرغم من تأكيدات "جفرا نيوز" وإنفرادها بنشر نبأ استقالة الحباشنة ، الا أن الامانة العامة في مجلس النواب سارعت بالتوجه الى عدة صحف الكترونية محلية لتنفي تقديم الحباشنة الاستقالة ، لتمنح الجهود النيابية مزيدا من الوقت في ممارسة الضغوط على الحباشنة لثنيه  عن الاستقالة .
الحباشنة متخندق وراء الاستقالة ولن يتراجع عنها مهما كلف الامر ، فأغلق هاتفه فور نشر "جفرا نيوز" نبأ الاستقالة ،ليقطع الطريق على جهود نيابية ممثالة، ومن ثم عاد وتواصل معها للتأكيد على دقة الخبر بعد خطوة الامانة العامة.
ويلزم النظام الداخلي الطراونة بعرض الاستقالة في أول جلسة تعقب تسلمه للإستقالة.، حيث ينص النظام الداخلي على ان كل عضو يريد الاستقالة أن يقدمها خطياً إلى الرئيس، دون أن تكون مقيدة بأي شرط، وعلى الرئيس أن يعرضها على المجلس في أول جلسة تالية ليقرر قبولها أو رفضها.
ووفق النظام فإن للنائب المستقيل أن يرجع عن استقالته بكتاب خطي يقدمه إلى الرئيس قبل صدور قرار المجلس بقبولها
وتوقفت "جفرا نيوز" عند "ابتزاز الحكومة للنواب" بحسب تصريحات الحباشنة لها صباح اليوم ،لكنه لم يفصح عن المزيد من التوضيحات.
.