جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة يقطع الطريق على " امانة النواب " ويدفع بالطراونة للالتزام بالنظام الداخلي
شريط الأخبار
الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الاردن حصل على اكثر من "مليار دولار" كمساعدات منذ بداية العام "عشيرة العبيدات" توجه إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء "الرزاز" حول اراضي الباقورة و الغمر "وثيقة" كارثة اقتصادية تحل على بورصة عمان و الحكومة تقف عاجزة عن اي قرار الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل"
عاجل
 

الحباشنة يقطع الطريق على " امانة النواب " ويدفع بالطراونة للالتزام بالنظام الداخلي

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

يدفع النائب صداح الحباشنة برئيس مجلس النواب عاطف الطراونة الى عرض استقالته على المجلس ليتم التصويت عليها وفق النظام الداخلي.
وبالرغم من تأكيدات "جفرا نيوز" وإنفرادها بنشر نبأ استقالة الحباشنة ، الا أن الامانة العامة في مجلس النواب سارعت بالتوجه الى عدة صحف الكترونية محلية لتنفي تقديم الحباشنة الاستقالة ، لتمنح الجهود النيابية مزيدا من الوقت في ممارسة الضغوط على الحباشنة لثنيه  عن الاستقالة .
الحباشنة متخندق وراء الاستقالة ولن يتراجع عنها مهما كلف الامر ، فأغلق هاتفه فور نشر "جفرا نيوز" نبأ الاستقالة ،ليقطع الطريق على جهود نيابية ممثالة، ومن ثم عاد وتواصل معها للتأكيد على دقة الخبر بعد خطوة الامانة العامة.
ويلزم النظام الداخلي الطراونة بعرض الاستقالة في أول جلسة تعقب تسلمه للإستقالة.، حيث ينص النظام الداخلي على ان كل عضو يريد الاستقالة أن يقدمها خطياً إلى الرئيس، دون أن تكون مقيدة بأي شرط، وعلى الرئيس أن يعرضها على المجلس في أول جلسة تالية ليقرر قبولها أو رفضها.
ووفق النظام فإن للنائب المستقيل أن يرجع عن استقالته بكتاب خطي يقدمه إلى الرئيس قبل صدور قرار المجلس بقبولها
وتوقفت "جفرا نيوز" عند "ابتزاز الحكومة للنواب" بحسب تصريحات الحباشنة لها صباح اليوم ،لكنه لم يفصح عن المزيد من التوضيحات.
.