العثور على جثة كويتي في عمان والسفارة تتابع غدا آخر ايام شتوية التوجيهي لعام 2019 السفارة الكويتية تتابع باهتمام حادثة وفاة مواطن كويتي في عمان شارك و توقع نتيجة مباراة النشامى و فيتنام مع مجوهرات ديفا للفوز بجوائز قيمة هل تراجع كثير من المواطنون عن شراء اراضي و بناء شقق جديدة ؟ 9.495 مليار دينار احتياطات البنك المركزي من العملات الأجنبية ماذا قال مدرب منتخب فيتنام عن "النشامى" ..؟ "تفاصيل" ولي العهد يتوجه للإمارات لحضور مباراة النشامى مع فيتنام البلقاء التطبيقية تقرر اعادة العلامات الى الكليات وتأجيل السحب والاضافة لاسبوع الرزاز : هناك ترهل في القطاع الصحي ؟ القبض على ٣٨شخصا تورطوا بقضايا مخدرات وضبط مواد مخدرة واسلحة نارية مندوبا عن الملك الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% حسين السلمان يطلق فيديو كليب" التحدي عشق النشامى" هل أصحاب رواتب الـ(24) ألف سنوي وعائلاتهم مدعوون لمراجعة ضريبة الدخل ؟ جفرا تنشر صور وتفاصيل جديدة حول العثور على اردنية مقتولة باحدى الشقق في إسنبطول "حقك تعرف" تخفيض ضريبة السلاحف والافاعي إشاعة الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة هل يفعلها النشامى غداً امام فيتنام ..؟ والمدرب فيتال : المواجهة ليست سهلة وفاة أردني في القاهرة .. والخارجية تتابع
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2017-12-12 | 11:35 am

طبيب في " الملك المؤسس " يجري عمليات قلب دون حصوله على " البورد " !!

طبيب في " الملك المؤسس " يجري عمليات قلب دون حصوله على " البورد " !!

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

علمت جفرا نيوز ان احد اطباء القلب المتخصصين بعمليات زراعة الشبكات في مستشفى الملك عبدالله المؤسس ، يقوم بعمله دون حصوله على البورد الاردني ، حيث ما زالت اللجنة المختصة لم توافق على منحه البورد منذ مدة طويلة.
مصادر طبية مطلعة قالت لـجفرا نيوز ان ذلك الطبيب قد تم ابتعاثه سابقا على نفقة الجامعة لاكمال دراسته والتخصص في طب القلب ، وانه حاصل على البورد الأردني في تخصص الباطني فقط ، لافتة المصادر الى ان ذلك لا يمنعه من اجراء عمليات القلب !!
سؤال مطروح على طاولة وزير الصحة و مدير المستشفى للتوضيح ، فهل بورد الباطني يغني عن بورد جراحة القلب ؟