جفرا نيوز : أخبار الأردن | طبيب في " الملك المؤسس " يجري عمليات قلب دون حصوله على " البورد " !!
شريط الأخبار
وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة "مكافحة المخدرات " تدرس حلقة "صح يا صلاح" وإجراءات رسمية منتظرة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا مزاد على أرقام لوحات المركبات الثلاثاء انخفاض اسعار بيع الذهب محليا 30 قرشا
عاجل
 

طبيب في " الملك المؤسس " يجري عمليات قلب دون حصوله على " البورد " !!

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

علمت جفرا نيوز ان احد اطباء القلب المتخصصين بعمليات زراعة الشبكات في مستشفى الملك عبدالله المؤسس ، يقوم بعمله دون حصوله على البورد الاردني ، حيث ما زالت اللجنة المختصة لم توافق على منحه البورد منذ مدة طويلة.
مصادر طبية مطلعة قالت لـجفرا نيوز ان ذلك الطبيب قد تم ابتعاثه سابقا على نفقة الجامعة لاكمال دراسته والتخصص في طب القلب ، وانه حاصل على البورد الأردني في تخصص الباطني فقط ، لافتة المصادر الى ان ذلك لا يمنعه من اجراء عمليات القلب !!
سؤال مطروح على طاولة وزير الصحة و مدير المستشفى للتوضيح ، فهل بورد الباطني يغني عن بورد جراحة القلب ؟