جفرا نيوز : أخبار الأردن | الصفدي رئيسا لـ " المستقبل " النيابية ، وتسجيل الكتلة لدى الامانة العامة - اسماء
شريط الأخبار
الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات !!! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد الحرمين اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% القبض على شخص قام بتصريف 21 الف يورو مزورة يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات
عاجل
 

الصفدي رئيسا لـ " المستقبل " النيابية ، وتسجيل الكتلة لدى الامانة العامة - اسماء

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

علمت جفرا نيوز ان كتلة المستقبل النيابية والمنشأة حديثا ، قد تم تسجيلها رسميا اليوم الثلاثاء  لدى الامانة العامة لمجلس النواب ، و بذلك اصبحت الكتلة " الاكبر " في مجلس النواب بعد ان وصل عدد اعضائها الى 25 عضوا.
هذا وتم اختيار النائب احمد الصفدي رئيسا للكتلة ، و النائب احمد فريحات نائبا للرئيس ، و النائب حمود الزواهرة مقررا لها ، والنائب د.علي الحجاحجة ناطقا اعلاميا باسم الكتلة.
و كانت جفرا نيوز قد اشارت يوم امس الى تشكيل هذه الكتلة ، ليرتفع عدد الكتل في المجلس الى ثمانية بعد اعلان النائب الاول لرئيس مجلس النواب خميس عطية عن كتلة جديدة باسم "الحداثة والتنمية".
وتضم الكتلة في طياتها عددا من النواب اصحاب الوزن النيابي الثقيل والمؤثرين تحت القبة ، جفرا نيوز تنشر اسماء اعضاء كتلة المستقبل النيابية :

 
احمد الصفدي - رئيس الكتلة
احمد فريحات - نائب رئيس
حمود الزواهرة - مقرر الكتلة
د.علي الحجاحجة - ناطق اعلامي
شعيب الشديفات
عبد الله عبيدات
غازي الهواملة
بركات النمر
هيثم الزيادين
رسمية الكعابنة
خالد ابو حسان
انصاف الخوالدة
ماجد قويسم
وصفي حداد
اندريه حواري
احمد هميسات
كمال الزغول
صفاء المومني
رائد خزاعله
شاهه العمارين
مصلح الطراونة
عبد الرحمن العوايشة
عواد الزوايده
حسني الشياب
محمد الزعبي