جفرا نيوز : أخبار الأردن | الصفدي رئيسا لـ " المستقبل " النيابية ، وتسجيل الكتلة لدى الامانة العامة - اسماء
شريط الأخبار
غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية
عاجل
 

الصفدي رئيسا لـ " المستقبل " النيابية ، وتسجيل الكتلة لدى الامانة العامة - اسماء

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

علمت جفرا نيوز ان كتلة المستقبل النيابية والمنشأة حديثا ، قد تم تسجيلها رسميا اليوم الثلاثاء  لدى الامانة العامة لمجلس النواب ، و بذلك اصبحت الكتلة " الاكبر " في مجلس النواب بعد ان وصل عدد اعضائها الى 25 عضوا.
هذا وتم اختيار النائب احمد الصفدي رئيسا للكتلة ، و النائب احمد فريحات نائبا للرئيس ، و النائب حمود الزواهرة مقررا لها ، والنائب د.علي الحجاحجة ناطقا اعلاميا باسم الكتلة.
و كانت جفرا نيوز قد اشارت يوم امس الى تشكيل هذه الكتلة ، ليرتفع عدد الكتل في المجلس الى ثمانية بعد اعلان النائب الاول لرئيس مجلس النواب خميس عطية عن كتلة جديدة باسم "الحداثة والتنمية".
وتضم الكتلة في طياتها عددا من النواب اصحاب الوزن النيابي الثقيل والمؤثرين تحت القبة ، جفرا نيوز تنشر اسماء اعضاء كتلة المستقبل النيابية :

 
احمد الصفدي - رئيس الكتلة
احمد فريحات - نائب رئيس
حمود الزواهرة - مقرر الكتلة
د.علي الحجاحجة - ناطق اعلامي
شعيب الشديفات
عبد الله عبيدات
غازي الهواملة
بركات النمر
هيثم الزيادين
رسمية الكعابنة
خالد ابو حسان
انصاف الخوالدة
ماجد قويسم
وصفي حداد
اندريه حواري
احمد هميسات
كمال الزغول
صفاء المومني
رائد خزاعله
شاهه العمارين
مصلح الطراونة
عبد الرحمن العوايشة
عواد الزوايده
حسني الشياب
محمد الزعبي