جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. النائب القيسي : دور "موتور" للكيان الصهيوني اتجاه الاردن
شريط الأخبار
على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز أبوظبي: العلم الأردني يزين أهم المعالم الوطنية بذكرى الاستقلال مقتل اربعيني طعنا في البقعة وفاتان بحادث سير على الطريق الصحراوي الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر
عاجل
 

بالصور .. النائب القيسي : دور "موتور" للكيان الصهيوني اتجاه الاردن

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس 
تصوير جمال فخيده
اكد رئيس اللجنة القانونية حسين القيسي ان دورا موتورا يلعبه الكيان الصهيوني وصل الى حد رعاية مؤتمر دعا اليه "مأزومين" في القدس للترويج الى الوطن البديل.

وقرر القيسي استدعاء خبراء واحزاب لاجتماعات اللجنة الخاصة في التجاوزات الاسرائيلة بحق الاردن والخارقة لبنود اتفاقية السلام مع الكيان الصهيوني.

وثمن القيسي الدور الوطني الذي يلعبه جلالة الملك وكسب الراي العام الدولي نصرة للقضية الفلسطينية،مؤكدا وقوف الاردن خلف جلالته بهذا الشأن.

ولفت القيسي ظهر الثلاثاء الى ان اللجنة ستبدأ برصد الاختراقات وتوثيقها بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني المختصة كالاحزاب والنقابات وتحديد نقابة الصحفيين.

وبين القيسي ان فرصه ذهبية امام الاردن لكسب الدعم والتأييد العالمي.

وكان القيسي اقترح مراجعة المعاهدات والقوانين مع الكيان الصهيوني،ووافق المجلس الاحد بالاغلبية على مقترحه.