الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2017-12-12 | 01:35 pm

بالصور .. النائب القيسي : دور "موتور" للكيان الصهيوني اتجاه الاردن

بالصور .. النائب القيسي : دور "موتور" للكيان الصهيوني اتجاه الاردن

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس 
تصوير جمال فخيده
اكد رئيس اللجنة القانونية حسين القيسي ان دورا موتورا يلعبه الكيان الصهيوني وصل الى حد رعاية مؤتمر دعا اليه "مأزومين" في القدس للترويج الى الوطن البديل.

وقرر القيسي استدعاء خبراء واحزاب لاجتماعات اللجنة الخاصة في التجاوزات الاسرائيلة بحق الاردن والخارقة لبنود اتفاقية السلام مع الكيان الصهيوني.

وثمن القيسي الدور الوطني الذي يلعبه جلالة الملك وكسب الراي العام الدولي نصرة للقضية الفلسطينية،مؤكدا وقوف الاردن خلف جلالته بهذا الشأن.

ولفت القيسي ظهر الثلاثاء الى ان اللجنة ستبدأ برصد الاختراقات وتوثيقها بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني المختصة كالاحزاب والنقابات وتحديد نقابة الصحفيين.

وبين القيسي ان فرصه ذهبية امام الاردن لكسب الدعم والتأييد العالمي.

وكان القيسي اقترح مراجعة المعاهدات والقوانين مع الكيان الصهيوني،ووافق المجلس الاحد بالاغلبية على مقترحه.