جفرا نيوز : أخبار الأردن | استشهاد فلسطينيين اثنين بقصف للاحتلال على غزة
شريط الأخبار
الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا حكومة الاحتلال تقر مشروع السكك الحديدية إلى الأردن ولي العهد يؤكد عمق العلاقات بين الأردن والإمارات​
عاجل
 

استشهاد فلسطينيين اثنين بقصف للاحتلال على غزة

جفرا نيوز - استشهد فلسطينيان، وأصيب آخرون، ظهر اليوم الثلاثاء، في قصف نفذته طائرة استطلاع إسرائيلية استهدف دراجة نارية في بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وأفاد مراسل وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن طائرة استطلاع إسرائيلية أطلقت صاروخا استهدف دراجة نارية كان يستقلها شابان في منطقة المنشية ببلدة بيت لاهيا، ما أدى إلى استشهادهما وإصابة عدد من المواطنين المارة، وتم نقلهم إلى المستشفى الأندونيسي، وهما مجهولا الهوية.
وكان أصيب أربعة شبان بجروح، اثنان حالتهما خطيرة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات اندلعت اليوم الثلاثاء، شرق مدينة غزة، وآخرون بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع.
وأطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة في الأبراج العسكرية وبالدبابات على الشريط الحدودي، في محيط موقع "ناحل عوز" شرق مدينة غزة، الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع على مجموعة من الشبان والفتية الذين اقتربوا من السياج الفاصل شرق المدينة، ما أدى إلى إصابة أربعة شبان أحدهما في الرأس والثاني في البطن وحالتهما خطيرة، فيما أصيب آخران بقدميهما، نقلوا جميعاً إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة للعلاج، فيما أصيب آخرون بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع الذي أطلقه جنود الاحتلال صوبهم.
وتدور مواجهات في مناطق التماس مع الاحتلال شرق قطاع غزة، بين مجموعات من الشبان والفتية وقوات الاحتلال، التي تستخدم إطلاق الرصاص الحي بشكل متعمد في الأجزاء العلوية من الجسم.