شريط الأخبار
غنيمات : لا نواب متورطين في "مصنع الدخان" ولا هروب لابن احد المتهمين "مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الورزاء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان
 

استشهاد فلسطينيين اثنين بقصف للاحتلال على غزة

جفرا نيوز - استشهد فلسطينيان، وأصيب آخرون، ظهر اليوم الثلاثاء، في قصف نفذته طائرة استطلاع إسرائيلية استهدف دراجة نارية في بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وأفاد مراسل وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن طائرة استطلاع إسرائيلية أطلقت صاروخا استهدف دراجة نارية كان يستقلها شابان في منطقة المنشية ببلدة بيت لاهيا، ما أدى إلى استشهادهما وإصابة عدد من المواطنين المارة، وتم نقلهم إلى المستشفى الأندونيسي، وهما مجهولا الهوية.
وكان أصيب أربعة شبان بجروح، اثنان حالتهما خطيرة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات اندلعت اليوم الثلاثاء، شرق مدينة غزة، وآخرون بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع.
وأطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة في الأبراج العسكرية وبالدبابات على الشريط الحدودي، في محيط موقع "ناحل عوز" شرق مدينة غزة، الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع على مجموعة من الشبان والفتية الذين اقتربوا من السياج الفاصل شرق المدينة، ما أدى إلى إصابة أربعة شبان أحدهما في الرأس والثاني في البطن وحالتهما خطيرة، فيما أصيب آخران بقدميهما، نقلوا جميعاً إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة للعلاج، فيما أصيب آخرون بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع الذي أطلقه جنود الاحتلال صوبهم.
وتدور مواجهات في مناطق التماس مع الاحتلال شرق قطاع غزة، بين مجموعات من الشبان والفتية وقوات الاحتلال، التي تستخدم إطلاق الرصاص الحي بشكل متعمد في الأجزاء العلوية من الجسم.