الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2017-12-12 | 02:32 pm

استشهاد فلسطينيين اثنين بقصف للاحتلال على غزة

استشهاد فلسطينيين اثنين بقصف للاحتلال على غزة

جفرا نيوز - استشهد فلسطينيان، وأصيب آخرون، ظهر اليوم الثلاثاء، في قصف نفذته طائرة استطلاع إسرائيلية استهدف دراجة نارية في بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وأفاد مراسل وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن طائرة استطلاع إسرائيلية أطلقت صاروخا استهدف دراجة نارية كان يستقلها شابان في منطقة المنشية ببلدة بيت لاهيا، ما أدى إلى استشهادهما وإصابة عدد من المواطنين المارة، وتم نقلهم إلى المستشفى الأندونيسي، وهما مجهولا الهوية.
وكان أصيب أربعة شبان بجروح، اثنان حالتهما خطيرة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات اندلعت اليوم الثلاثاء، شرق مدينة غزة، وآخرون بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع.
وأطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة في الأبراج العسكرية وبالدبابات على الشريط الحدودي، في محيط موقع "ناحل عوز" شرق مدينة غزة، الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع على مجموعة من الشبان والفتية الذين اقتربوا من السياج الفاصل شرق المدينة، ما أدى إلى إصابة أربعة شبان أحدهما في الرأس والثاني في البطن وحالتهما خطيرة، فيما أصيب آخران بقدميهما، نقلوا جميعاً إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة للعلاج، فيما أصيب آخرون بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع الذي أطلقه جنود الاحتلال صوبهم.
وتدور مواجهات في مناطق التماس مع الاحتلال شرق قطاع غزة، بين مجموعات من الشبان والفتية وقوات الاحتلال، التي تستخدم إطلاق الرصاص الحي بشكل متعمد في الأجزاء العلوية من الجسم.