جفرا نيوز : أخبار الأردن | 128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017
شريط الأخبار
بنك "سوسيته جنرال":حادثة سطو على فرع الوحدات نتج عنها سرقة 76 الف دينار اعضاء في بلدية الرصيفة يقاطعون الجسات احتجاجا على الرئيس و حيمور يرد " لا خلافات " بالفيديو .. نمرة سيارة تحمل الرقم (77-7) تُباع بـ 450 ألف دينار - تفاصيل الملك يوجه بوقف زيادة الضريبة العامة على مبيعات الادوية دورات تدريبية للمشرفين التربويين في مجلس التربية والتعليم بالصور - سطو مسلح على بنك في الوحدات..تفاصيل الاردن تسلم اضخم المروحيات العسكرية في العالم وهذه مميزاتها ضبط شابين وفتاة بعد مقاومة الأمن في عمان السجن 33 سنة لكل متهم في عصابة «علي بابا» الاردنية لسرقتهم 100 مليون جنيه منخفض جوي وكتلة قطبية وتوقعات بثلوج يومي الخميس والجمعة ترجيح رفع أسعار المحروقات بنسب تصل إلى 5% القبض على مروجي مخدرات في الزراقاء اعتقال 13 شخص احتجاجاً على رفع الاسعار في اربد وزير النقل يوافق على جميع مطالب أصحاب وسائقي الشاحنات الملك يمارس ضغوطا على اسرائيل للافراج عن "عهد التميمي " الصقور يناشد جلالة الملك بالتدخل لوقف فرض ضرائب جديدة على الادوية التربية: نتائج التوجيهي منتصف الشهر المقبل صرف دعم منتسبي القوات المسلحة ومنتفعي المعونة الوطنية بالفيديو ..عطية : انا متضامن مع المواطن الاردني القيسي ينجح بتبني " مجلس اوروبا " للوصاية الهاشمية على المقدسات في بيانهم
 

128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017

جفرا نيوز - كشف وزير العمل، علي الغزاوي، ان الحكومة حصلت ١٢٨ مليون دينار من رسوم تصاريح العمالة الوافدة خلال عام ٢٠١٧، وبارتفاع عن العام الماضي ب ٣٨ مليون دينار.
وقال الغزاوي خلال مناقشات مع اللجنة المالية النيابية حول مشروعي الموازنة العامة والوحدات الحكومية لعام ٢٠١٨: إن الحكومة وحدت رسوم تصاريح العمل العام الماضي عند ٥٠٠ دينار للحد من تسرب العمالة الوافدة من قطاع لقطاع.
وكشف الوزير أن الوزارة سفرت أكثر من ١٣ ألف عامل وافد مخالف إلى بلاده منذ بدء حملات التفتيش على العمالة الوافدة، لافتا في الوقت ذاته الى عقد اتفاقات مع القطاع الخاص حول العمالة الوافدة.
وحول قرار وقف استقدام العمالة الوافدة، أوضح الغزاوي أن أي قرار سيصدر في هذا الشأن سيكون بعد الدراسات التي تجريها اللجنة الحكومية التي تشكلت لحصر اعداد وقطاعات العمالة الوافدة.
وأشاد رئيس اللجنة المالية النائب أحمد الصفدي بوزارة العمل، مؤكدا أن اللجنة تحصل لأول مرة على شرح وافي عن سوق العمل من قبل الوزارة.