شريط الأخبار
الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق
عاجل
 

قافلة معتمريين أردنيين على نفقة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن.. صور

جفرا نيوز - غادرت عمان اليوم قافلة تضم عدداً من المصابين العسكريين الاردنيين من مصابي الشلل الرباعي إلى الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة على نفقة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود.

وأعرب مدير عام الهيئة الاردنية للمصابين العسكريين العميد الركن المتقاعد جاد الله المصاروه عن تقديره لسفير خادم الحرمين الشريفين على جهوده في تقديم الدعم والمساعدة المستمرة لهذه النخبة من أبناء الاردن من خلال تسيير رحلات الحج والعمرة بالتنسيق مع الهيئة والتي تضمن مراعاة طبيعة ونوع الإصابة لدى المعتمرين الذين هم من ذوي الاحتياجات الخاصة من العسكريين لتقديم الخدمات المناسبة لهم والتي تمكنهم من أداء مناسك العمرة بكل سهولة ويسر.

ودعا مفتي الهيئة الدكتور عايد الجبور المشاركين إلى التحلي بالأخلاق الحميدة التي حث عليها ديننا الحنيف، والاستفادة من هذه الفرصة الكبيرة لزيادة الأجر والثواب في الديار المقدسة، متمنياً لهم رحلة عامرة بالإيمان وعودة سالمة إلى وطنهم وذويهم.

من جانبهم عبر المشاركون في هذه الرحلة عن سعادتهم وامتنانهم لسفير خادم الحرمين الشريفين على هذه البعثة التي من شأنها تقوية وتنمية الجوانب الروحية والإيمانية لديهم.