جفرا نيوز : أخبار الأردن | قافلة معتمريين أردنيين على نفقة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن.. صور
شريط الأخبار
بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية
 

قافلة معتمريين أردنيين على نفقة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن.. صور

جفرا نيوز - غادرت عمان اليوم قافلة تضم عدداً من المصابين العسكريين الاردنيين من مصابي الشلل الرباعي إلى الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة على نفقة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود.

وأعرب مدير عام الهيئة الاردنية للمصابين العسكريين العميد الركن المتقاعد جاد الله المصاروه عن تقديره لسفير خادم الحرمين الشريفين على جهوده في تقديم الدعم والمساعدة المستمرة لهذه النخبة من أبناء الاردن من خلال تسيير رحلات الحج والعمرة بالتنسيق مع الهيئة والتي تضمن مراعاة طبيعة ونوع الإصابة لدى المعتمرين الذين هم من ذوي الاحتياجات الخاصة من العسكريين لتقديم الخدمات المناسبة لهم والتي تمكنهم من أداء مناسك العمرة بكل سهولة ويسر.

ودعا مفتي الهيئة الدكتور عايد الجبور المشاركين إلى التحلي بالأخلاق الحميدة التي حث عليها ديننا الحنيف، والاستفادة من هذه الفرصة الكبيرة لزيادة الأجر والثواب في الديار المقدسة، متمنياً لهم رحلة عامرة بالإيمان وعودة سالمة إلى وطنهم وذويهم.

من جانبهم عبر المشاركون في هذه الرحلة عن سعادتهم وامتنانهم لسفير خادم الحرمين الشريفين على هذه البعثة التي من شأنها تقوية وتنمية الجوانب الروحية والإيمانية لديهم.