جفرا نيوز : أخبار الأردن | غارة جوية اسرائيلية تستهدف موقعا لحماس في غزة و تلحق أضرارا كبيرة
شريط الأخبار
تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون عطلة رسمية .. الاول من ايار المقبل البريد يطرح طابع "الإعمار الهاشمي للأماكن المقدسة" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ومقاتليه انخفض لـ 9 الالف مقاتل الملك يلتقي وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام "الجيش" يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الحدود السورية الأردن في ترتيب جديد للجنسية العربية تغيير المسرب وانسلاخ احد الاطارات اسباب حادث الصحراوي الملك يفاجئ إذاعة «روتانا»: «هم أهلنا وإخواننا» نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء غرفة «التحكم» في الأردن في انتظار «أدوات» جديدة ومرض الثنائي ملقي وطراونة يفتح شهية وراثة مقاعد الصف الأول مستشار الأمن القومي الأميركي يهاتف الملك انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب الطراونة تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة الطراونة: العمامرة ضحية جديدة للصحراوي رئيس مجلس النواب ينعى النائب العمامرة
 

غارة جوية اسرائيلية تستهدف موقعا لحماس في غزة و تلحق أضرارا كبيرة

جفرا نيوز - شن الجيش الاسرائيلي فجر الاربعاء غارة جوية على موقع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في خان يونس في جنوب قطاع غزة ردا على اطلاق قذيفة على جنوب اسرائيل الاثنين.
وقال الجيش الاسرائيلي في بيان الاربعاء انه "ردا على قذيفة أطلقت من قطاع غزة على اسرائيل في وقت سابق، استهدف سلاح الجو الإسرائيلي مجمعا عسكريا لحماس في جنوب قطاع غزة”.
وقالت متحدثة باسم الجيش لوكالة فرانس برس ان القذيفة كانت "على الارجح” صاروخا لكن لم يتضح اين سقطت.
من جهته، أعلن مصدر امني فلسطيني ان "قوات الاحتلال نفذت غارتين جويتين استهدفتا موقع البحرية (التابع لحماس) في غرب خان يونس وارضا خالية في شمال شرق خان يونس″.
واوضح شهود عيان ان "اضرارا كبيرة احدثها القصف في الموقع الذي خلف حفرة كبيرة كما اسفر عن تحطم زجاج نوافذ خمسة منازل على الاقل بالقرب من موقع البحرية المستهدفة”.
وأثار قرار الرئيس دونالد ترامب الاربعاء الماضي الاعتراف بمدينة القدس عاصمة لدولة اسرائيل، موجة ادانات دولية واسعة واحتجاجا ومواجهات في الاراضي الفلسطينية.