جفرا نيوز : أخبار الأردن | نواب يطالبون بضبط " شبهات " تدور حول " اوبر وكريم"
شريط الأخبار
اعلان نتائج الشامل غدا شكوى من منح امانة عمان ترخيص لاقامة حضانة دون موافقة السكان أبو سياف : اعتقالات واسعة تطال شباب التيار السلفي عقب عمليات السلط والفحيص الإرهابية الملك لـ ترامب: تمرير صفقة القرن "مستحيل" بدون مُوافَقة الشرعيّة الفِلسطينيّة ضبط 5 أشخاص في إربد إثر مشاجرة الملك: بطولات وتضحيات الشهداء مصدر فخر الأردنيين زكي بني ارشيد يستقيل من «شورى» الاخوان.. ويغادر الأردن في إجازة أجواء صيفية معتدلة مع ظهور سحب منخفضة وثيقة "ويكيليكس" حول تسهيل بيع الشركات ل"دبي كابيتال" غير صحيحة السفارة الأميركية "لا تعليق" و"الضمان" يوضح يد الأم وظهر الملك.. من يجرؤ؟ الأردنيون التفوا حول الملك.. والعالم مصدوم جمانة غنيمات أكثر من "رئيسة تحرير".. أقل من "وزيرة" الزيود .. الحويطات .. الوجع واحد يا ابني الدرك ينشر فيديو لتسلسل احداث الفحيص والسلط اعلان نتائج صيفية الشامل الاربعاء مجلس الاصلاح في الطفيلة : "نفتخر بأبناء اجهزتنا الامنية" ‬غنيمات : اصوات الانفجارات في ⁧‫السلط‬⁩ سببها استمرار عمليات تمشيط المنطقة قرارات مجلس الوزراء الشؤون السياسية تختتم لقاءاتها بالاحزاب حول اليات ومضامين الحوار الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد محمد العزام في عجلون
عاجل
 

نواب يطالبون بضبط " شبهات " تدور حول " اوبر وكريم"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

شن اعضاء اللجنة المالية النيابية هجوما على تطبيقي "اوبر وكريم" واضرارهما على سائقي التكسي الاصفر والخسائر المترتبه على الخزينة جراء عملهما في المحافظات ، ما ادى الى قطع جزء كبير من عوائد الالاف من الاسر الاردنية.
واعرب اعضاء اللجنة عن استهجانهم جراء غموض وتهرب الحكومة من الاجابة على استفساراتهم بهذا الشأن.
وقال وزير النقل جميل مجاهد ان الدولة الاردنية معنية بتطوير النقل الالكتروني ، حيث تم منح نحو ٢٥ شركة عاملة في المجال ترخيص للعمل شركات اردنية،مؤكدا ان الشركات منحت حرية العمل مع السائقين العموميين المرخصين،وتمنع العمل مع السائقين المخالفين لقانون السير.
وطالب النواب بضبط تلك الشركات واشتراط التعامل مع سائقي "التكسي الاصفر" للترخيص،ومنع تدخلات فك الحجز عن المركبات الخاصة المضبوطة.
وقال مجاهد ان التطبيقات تصب في مصلحة المواطن وتعمل على تنظيم عملية النقل،على حد قوله.
فيما ذهب النائب نواف الزيود الى الاشارة لوجود شبهات فساد في تطبيقي اوبر وكريم ومن يقف خلفها