الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2017-12-13 | 03:01 pm

قرارات هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

قرارات هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

جفرا نيوز - اجل مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي البت في الاعتماد الخاص لتخصص (التربية الخاصة/ برنامج الماجستير ) في جامعة اليرموك.
ووافق المجلس وفق بيان صحفي صدر عنه اليوم الاربعاء على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (اللغة الانجليزية وآدابها/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الهاشمية ومنح الجامعة مهلة نهائية لغاية 31/12/2017 للتقدم بطلبات رفع الطاقة الاستيعابية لتخصص (اللغة الانجليزية وآدابها/ برنامج الماجستير)، وتخصص (الأدب والدراسات الثقافية باللغة الانجليزية/ برنامج البكالوريوس).
كما وافق المجلس على الاستمرار بالاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة للتخصصات (ادارة الاعمال، المحاسبة، العلوم المالية والمصرفية، التسويق، الادارة الفندقية والسياحية، ادارة المستشفيات/ برنامج البكالوريوس) في جامعة فيلادلفيا وتخفيض الطاقة الاستيعابية لتخصص (نظم المعلومات الادارية/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة ووقف القبول فيه.
واقر المجلس معايير الاعتماد الخاص لتخصص (العلوم الموسيقية/ برنامج الدبلوم المتوسط)، والتعديلات على البرامج المشتركة والبرامج المستضافة والهيكل التنظيمي الجديد لهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.