شريط الأخبار
وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018
عاجل
 

عودة منتظرة لBBC ريال مدريد

يأمل زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، في رؤية ثلاثي الـBBC بالتشكيلة الأساسية، لأول مرة هذا الموسم، عندما يبدأ الفريق رحلة الدفاع عن لقبه في مونديال الأندية، اليوم الأربعاء، أمام الجزيرة الإماراتي.

ولم يُكتب لهذا الثلاثي اللعب معا، في أي مباراة هذا الموسم، حيث تعرض كريستيانو رونالدو للإيقاف، في أول 4 مباريات من الليجا، وتبع ذلك إصابة كريم بنزيما، ثم إصابة جاريث بيل في 3 مناسبات.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن من المرجح أن يبدأ بيل مباراة الجزيرة، على دكة البدلاء، لكنه قد يدخل الملعب في الشوط الثاني.

ومنذ قدوم المدرب الفرنسي، في مطلع 2016، وهو يفضل اللعب بالـBBC، لكونه من محبي طريقة 3-3-4.

وقد انتهز إيسكو فرصة كثرة غيابات بيل، بسبب الإصابة، ليلعب في جميع مراكز الخط الأمامي.

وربما تسبب عودة بيل الإزعاج لإيسكو، خصوصًا أن زيدان لا يمكنه التضحية بأحد لاعبي وسط الملعب، مثل مودريتش أو كروس أو كاسيميرو، من أجل الدفع بلاعب مالاجا السابق.