جفرا نيوز : أخبار الأردن | عودة منتظرة لBBC ريال مدريد
شريط الأخبار
«الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال ‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو
عاجل
 

عودة منتظرة لBBC ريال مدريد

يأمل زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، في رؤية ثلاثي الـBBC بالتشكيلة الأساسية، لأول مرة هذا الموسم، عندما يبدأ الفريق رحلة الدفاع عن لقبه في مونديال الأندية، اليوم الأربعاء، أمام الجزيرة الإماراتي.

ولم يُكتب لهذا الثلاثي اللعب معا، في أي مباراة هذا الموسم، حيث تعرض كريستيانو رونالدو للإيقاف، في أول 4 مباريات من الليجا، وتبع ذلك إصابة كريم بنزيما، ثم إصابة جاريث بيل في 3 مناسبات.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن من المرجح أن يبدأ بيل مباراة الجزيرة، على دكة البدلاء، لكنه قد يدخل الملعب في الشوط الثاني.

ومنذ قدوم المدرب الفرنسي، في مطلع 2016، وهو يفضل اللعب بالـBBC، لكونه من محبي طريقة 3-3-4.

وقد انتهز إيسكو فرصة كثرة غيابات بيل، بسبب الإصابة، ليلعب في جميع مراكز الخط الأمامي.

وربما تسبب عودة بيل الإزعاج لإيسكو، خصوصًا أن زيدان لا يمكنه التضحية بأحد لاعبي وسط الملعب، مثل مودريتش أو كروس أو كاسيميرو، من أجل الدفع بلاعب مالاجا السابق.