العثور على جثة كويتي في عمان والسفارة تتابع غدا آخر ايام شتوية التوجيهي لعام 2019 السفارة الكويتية تتابع باهتمام حادثة وفاة مواطن كويتي في عمان شارك و توقع نتيجة مباراة النشامى و فيتنام مع مجوهرات ديفا للفوز بجوائز قيمة هل تراجع كثير من المواطنون عن شراء اراضي و بناء شقق جديدة ؟ 9.495 مليار دينار احتياطات البنك المركزي من العملات الأجنبية ماذا قال مدرب منتخب فيتنام عن "النشامى" ..؟ "تفاصيل" ولي العهد يتوجه للإمارات لحضور مباراة النشامى مع فيتنام البلقاء التطبيقية تقرر اعادة العلامات الى الكليات وتأجيل السحب والاضافة لاسبوع الرزاز : هناك ترهل في القطاع الصحي ؟ القبض على ٣٨شخصا تورطوا بقضايا مخدرات وضبط مواد مخدرة واسلحة نارية مندوبا عن الملك الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% حسين السلمان يطلق فيديو كليب" التحدي عشق النشامى" هل أصحاب رواتب الـ(24) ألف سنوي وعائلاتهم مدعوون لمراجعة ضريبة الدخل ؟ جفرا تنشر صور وتفاصيل جديدة حول العثور على اردنية مقتولة باحدى الشقق في إسنبطول "حقك تعرف" تخفيض ضريبة السلاحف والافاعي إشاعة الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة هل يفعلها النشامى غداً امام فيتنام ..؟ والمدرب فيتال : المواجهة ليست سهلة وفاة أردني في القاهرة .. والخارجية تتابع
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2017-12-13 | 04:47 pm

عودة منتظرة لBBC ريال مدريد

عودة منتظرة لBBC ريال مدريد

يأمل زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، في رؤية ثلاثي الـBBC بالتشكيلة الأساسية، لأول مرة هذا الموسم، عندما يبدأ الفريق رحلة الدفاع عن لقبه في مونديال الأندية، اليوم الأربعاء، أمام الجزيرة الإماراتي.

ولم يُكتب لهذا الثلاثي اللعب معا، في أي مباراة هذا الموسم، حيث تعرض كريستيانو رونالدو للإيقاف، في أول 4 مباريات من الليجا، وتبع ذلك إصابة كريم بنزيما، ثم إصابة جاريث بيل في 3 مناسبات.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن من المرجح أن يبدأ بيل مباراة الجزيرة، على دكة البدلاء، لكنه قد يدخل الملعب في الشوط الثاني.

ومنذ قدوم المدرب الفرنسي، في مطلع 2016، وهو يفضل اللعب بالـBBC، لكونه من محبي طريقة 3-3-4.

وقد انتهز إيسكو فرصة كثرة غيابات بيل، بسبب الإصابة، ليلعب في جميع مراكز الخط الأمامي.

وربما تسبب عودة بيل الإزعاج لإيسكو، خصوصًا أن زيدان لا يمكنه التضحية بأحد لاعبي وسط الملعب، مثل مودريتش أو كروس أو كاسيميرو، من أجل الدفع بلاعب مالاجا السابق.