شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

عطية سيعرض استقالة الحباشنة على "النواب" الاحد بعد اصرار الاخير على عدم سحبها

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

علمت "جفرا نيوز" ان استقالة النائب صداح الحباشنة ستعرض على مجلس النواب يوم الاحد المقبل ليصار التصويت عليها.
وبحسب مصادر فإن النائب الاول لرئيس مجلس النواب خميس عطية قرر عرض الاستقالة على المجلس الاحد المقبل بعد جهود حثيثة واتصالات مكثفة مع الحباشنة لثنيه عن الاستقالة الا ان الاخير أصر عليها.
وبحسب النظام الداخلي فإن قبول الاستقالة بحاجة الى حصولها على ثلثي اصوات اعضاء المجلس ، وهو امر مستبعد بحسب مراقبون.
ويلزم النظام الداخلي لمجلس النواب بعرض الاستقالة على المجلس في اول جلسة تعقد بعد تقديم الاستقالة الى الامانة العامة في المجلس.
وكانت "جفرا نيوز" انفردت بنشر نبأ استقالة الحباشنة الاربعاء الماضي.