الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2017-12-13 | 05:38 pm

الهملان يُكذّب قناة اسرائيلية و يعود الجمعة لارض الوطن

الهملان يُكذّب قناة اسرائيلية و يعود الجمعة لارض الوطن

جفرا نيوز - كذب الطيار الأردني يوسف الهملان الدعجة، القناة الإسرائيلية العاشرة، نافيا ما نشرته من أنباء حول توقيفه في مطار جون كنيدي من قبل أجهزة الأمن الأميركية للتحقيق معه.
وبحسب مقربين من الهملان، فإن الأخير طمأنهم على صحته، مشيرا إلى أنه سيعود إلى الأردن الجمعة.
وكانت القناة الإسرائيلية العاشرة نقلت خبرا مفاده أن أجهزة الأمن الأميركية في مطار جون كنيدي، أوقفت الطيار الهملان للتحقيق معه.
وكان الهملان أثار إعجاب الأردنيين والمتعاطفين مع القضية الفلسطينية الرافضين لقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب، عندما أخبر المسافرين على متن الرحلة المتجهة إلى مطارة جون كنيدي في نيويورك بمسار الرحلة قائلا "سنتجه نحو الأراضي الفلسطينية، ثم إلى الشمال من القدس الشريف عاصمة الدولة الفلسطينية".