شريط الأخبار
يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة"
عاجل
 

الهملان يُكذّب قناة اسرائيلية و يعود الجمعة لارض الوطن

جفرا نيوز - كذب الطيار الأردني يوسف الهملان الدعجة، القناة الإسرائيلية العاشرة، نافيا ما نشرته من أنباء حول توقيفه في مطار جون كنيدي من قبل أجهزة الأمن الأميركية للتحقيق معه.
وبحسب مقربين من الهملان، فإن الأخير طمأنهم على صحته، مشيرا إلى أنه سيعود إلى الأردن الجمعة.
وكانت القناة الإسرائيلية العاشرة نقلت خبرا مفاده أن أجهزة الأمن الأميركية في مطار جون كنيدي، أوقفت الطيار الهملان للتحقيق معه.
وكان الهملان أثار إعجاب الأردنيين والمتعاطفين مع القضية الفلسطينية الرافضين لقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب، عندما أخبر المسافرين على متن الرحلة المتجهة إلى مطارة جون كنيدي في نيويورك بمسار الرحلة قائلا "سنتجه نحو الأراضي الفلسطينية، ثم إلى الشمال من القدس الشريف عاصمة الدولة الفلسطينية".