شريط الأخبار
الأردن يتقدم على مؤشرات الشمول المالي لعام 2017 الذكرى 17 لرحيل المشير المجالي غدا إصابة ثلاثة من رجال الأمن العام أثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبه الحسين في قصر الحسينية بدء استقبال طلبات استيراد الاغنام الحية فتاة سورية تشنق نفسها بـ«شال» في المفرق اعادة فتح " الصحراوي " بعد اغلاقه لفترة وجيزة الامطار تزور عدة محافظات في المملكة اعتقال عدد من تجار ومروجي المخدرات واحباط عمليات تهريب كبيرة -صور ضبط 7 مطلوبين امنيا ومواد مخدرة في البادية الشمالية "الحوار الديمقراطي الوطني" تزور ضريح الشهيد هزاع المجالي- صور 3 مطبات تلخص فشل الامانة ! اربد: توقيف عدد من الأشخاص رفضوا الامتثال لدورية شرطة حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري وفاة نزيل في سجن الزرقاء اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين.. غاب 853 صحفياً صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري
عاجل
 

الهملان يُكذّب قناة اسرائيلية و يعود الجمعة لارض الوطن

جفرا نيوز - كذب الطيار الأردني يوسف الهملان الدعجة، القناة الإسرائيلية العاشرة، نافيا ما نشرته من أنباء حول توقيفه في مطار جون كنيدي من قبل أجهزة الأمن الأميركية للتحقيق معه.
وبحسب مقربين من الهملان، فإن الأخير طمأنهم على صحته، مشيرا إلى أنه سيعود إلى الأردن الجمعة.
وكانت القناة الإسرائيلية العاشرة نقلت خبرا مفاده أن أجهزة الأمن الأميركية في مطار جون كنيدي، أوقفت الطيار الهملان للتحقيق معه.
وكان الهملان أثار إعجاب الأردنيين والمتعاطفين مع القضية الفلسطينية الرافضين لقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب، عندما أخبر المسافرين على متن الرحلة المتجهة إلى مطارة جون كنيدي في نيويورك بمسار الرحلة قائلا "سنتجه نحو الأراضي الفلسطينية، ثم إلى الشمال من القدس الشريف عاصمة الدولة الفلسطينية".