شريط الأخبار
الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا "
عاجل
 

إتصال هاتفي بين هنية والطراونة

جفرا نيوز - هاتف رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إسماعيل هنية رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة لبحث التداعيات المترتبة لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على الأردن وفلسطين.
وأكد هنية خلال اتصاله بالطراونة رفضه أي مساس بالدور التاريخي للمملكة الأردنية في القدس ومقدساتها الإسلامية والرفض القاطع لما يسمى بالوطن البديل.
وقال هنية إن هذه المرحلة تتطلب أكثر من أي وقت مضى تعزيز الجهود المشتركة والتنسيق المشترك لوقف هذا القرار والذي مثّل عدوانا على فلسطين وعلى المملكة الأردنية الهاشمية على حد سواء كما هو عدوان على العالم الإسلامي كله.
وأشاد رئيس الحركة بجهود جلالة الملك عبد الله بن الحسين ودور البرلمان والمواقف الواضحة والثابتة في رفض القرار، والحراك الشعبي الواسع في الأردن والذي يرسخ كون الأردن عمقا إستراتيجيا للقدس ولشعبنا الفلسطيني.
وأشار هنية أن موقف البرلمان الأردني على وجه الخصوص كان من المواقف السباقة والقوية والتي كان لها الأثر الإيجابي على الحركة الشعبية والجماهيرية في الأردن الشقيق.
من جهته أكد عاطف الطراونة أن قضية فلسطين هي قضية وطنية بالنسبة للأردن، وقضية القدس تحتل الأولوية بالنسبة لجلالة الملك عبد الله بن الحسين ولكل أردني وتحديدا البرلمان.
وأكد الطراونة استمرار الجهود مع كل البرلمانيين في كل العالم لوقف هذا القرار، مشيرا إلى أهمية استمرار التعاون والتنسيق والتواصل المستمر في المرحلة المقبلة.