الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب و عدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل الامن: ضبط سائق قاد مركبته بطريقة متهورة في شارع المدينة المنورة .. صور فصل (9) مدققي حسابات تلاعبوا ببيانات مالية 5 أشخاص يسرقون 8 ملايين م3 مياه سنويا بالأردن تراكمات للثلوج فوق مرتفعات ال 900 متر عصر الاربعاء هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول 633 مليون دينار فائض مالي لمؤسسة الضمان
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2017-12-14 | 10:10 am

" الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان !

" الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان !

جفرا نيوز- اطلق لاجئون سوريون في مخيم الركبان في المنطقة الحدودية الفاصلة بين الأردن وسوريا حزباً سياسياً حمل اسم حزب "الرأي"، حيث اسس الحزب 10 أشخاص من المثقفين والناشطين اللاجئين الى المخيم، وتلقى الاف طلبات الانتساب منذ الإعلان عن تأسيسية الثلاثاء.
ويهدف الحزب الى إيجاد اشخاص يستطيعون تمثيل المخيم واللاجئين فيه في المعارضة السورية ، والمطالبة في ابسط حقوقهم من المساعدات الدولية.
وشكل المخيم قبل 3 أعوام، ويضم اليوم نحو 85 ألف لاجئ، واغلق الأردن الحدود واعتبرها منطقة عسكرية مغلقة ، بعد تعرض القوى الأمنية في المنطقة الى هجوم إرهابي تبناه تنظيم داعش .