شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

" الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان !

جفرا نيوز- اطلق لاجئون سوريون في مخيم الركبان في المنطقة الحدودية الفاصلة بين الأردن وسوريا حزباً سياسياً حمل اسم حزب "الرأي"، حيث اسس الحزب 10 أشخاص من المثقفين والناشطين اللاجئين الى المخيم، وتلقى الاف طلبات الانتساب منذ الإعلان عن تأسيسية الثلاثاء.
ويهدف الحزب الى إيجاد اشخاص يستطيعون تمثيل المخيم واللاجئين فيه في المعارضة السورية ، والمطالبة في ابسط حقوقهم من المساعدات الدولية.
وشكل المخيم قبل 3 أعوام، ويضم اليوم نحو 85 ألف لاجئ، واغلق الأردن الحدود واعتبرها منطقة عسكرية مغلقة ، بعد تعرض القوى الأمنية في المنطقة الى هجوم إرهابي تبناه تنظيم داعش .