جفرا نيوز : أخبار الأردن | " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان !
شريط الأخبار
لماذا لا يستقيل «المرضى» في المناصب العليا؟ حســم منــح تراخيـص لجامعات طبية الخميس تمرين أردني أمريكي على التعامل مع أسلحة الدمار الشامل استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد حادثة إطلاق النار بحي الخزامي قائمة التوافق النقابي والمهني المدعومة من تيار النمو تكتسح هيئة المكاتب الهندسية وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه تشكيلات إدارية في وزارة الصحة .. اسماء حماس تعزي بوفاة العمامرة توجيه بربط البنوك بمركز السيطرة 1.385 مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون الاردن يدين التفجير الإرهابي في كابول تنقلات بين ضباط الامن العام .. اسماء الملقي يؤكد: اعتماد بطاقات الإقامة المؤقتة لأبناء غزة بالصور - 20 حزبا يتقدمون بمشروع قانون انتخاب جديد مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بالصو والفيديو .. تشييع جثمان النائب العمامرة وعائلته بمشهد مؤثر وحضور كبير تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون
عاجل
 

" الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان !

جفرا نيوز- اطلق لاجئون سوريون في مخيم الركبان في المنطقة الحدودية الفاصلة بين الأردن وسوريا حزباً سياسياً حمل اسم حزب "الرأي"، حيث اسس الحزب 10 أشخاص من المثقفين والناشطين اللاجئين الى المخيم، وتلقى الاف طلبات الانتساب منذ الإعلان عن تأسيسية الثلاثاء.
ويهدف الحزب الى إيجاد اشخاص يستطيعون تمثيل المخيم واللاجئين فيه في المعارضة السورية ، والمطالبة في ابسط حقوقهم من المساعدات الدولية.
وشكل المخيم قبل 3 أعوام، ويضم اليوم نحو 85 ألف لاجئ، واغلق الأردن الحدود واعتبرها منطقة عسكرية مغلقة ، بعد تعرض القوى الأمنية في المنطقة الى هجوم إرهابي تبناه تنظيم داعش .