شريط الأخبار
الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الملك يرعى احتفال الكنائس بعيد الميلاد ورأس السنة الميلادية الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام
 

" كذبة " تعيين المناصب العليا يجب فضحها ..

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
هاجم رئيس لجنة التربية النيابية د.مصلح الطراونة ما تسمى باللجان الوزارية لتعيين المناصب العليا ، واصفا اياها بـ " الكذبة التي يجب فضحها ".
الطراونة وعبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اكد ان لجان وزارية تقوم على مقابلة المرشحين لاي منصب من الفئة العليا رغم علمها بان " الشخص المعين " معروف لديهم مسبقا .
و مثّل النائب بمدير دائرة الأرصاد الجوية كنموذج لحديثه ، لافتا ان للحكاية تفاصيل سيتم كشفها من خلال أسئلة واستجوابات ستصل لمرحلة طرح الثقة.
و اضاف الطراونة " جدّ بكفي ضحك على الذقون و لا للغوصة ولا للغمطة ولا للغف " ، مؤكدا انه لن يستسلم و سيمارس كل ما يملك لآخر رمق !