جفرا نيوز : أخبار الأردن | " كذبة " تعيين المناصب العليا يجب فضحها ..
شريط الأخبار
النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا ..
عاجل
 

" كذبة " تعيين المناصب العليا يجب فضحها ..

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
هاجم رئيس لجنة التربية النيابية د.مصلح الطراونة ما تسمى باللجان الوزارية لتعيين المناصب العليا ، واصفا اياها بـ " الكذبة التي يجب فضحها ".
الطراونة وعبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اكد ان لجان وزارية تقوم على مقابلة المرشحين لاي منصب من الفئة العليا رغم علمها بان " الشخص المعين " معروف لديهم مسبقا .
و مثّل النائب بمدير دائرة الأرصاد الجوية كنموذج لحديثه ، لافتا ان للحكاية تفاصيل سيتم كشفها من خلال أسئلة واستجوابات ستصل لمرحلة طرح الثقة.
و اضاف الطراونة " جدّ بكفي ضحك على الذقون و لا للغوصة ولا للغمطة ولا للغف " ، مؤكدا انه لن يستسلم و سيمارس كل ما يملك لآخر رمق !