شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

" كذبة " تعيين المناصب العليا يجب فضحها ..

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
هاجم رئيس لجنة التربية النيابية د.مصلح الطراونة ما تسمى باللجان الوزارية لتعيين المناصب العليا ، واصفا اياها بـ " الكذبة التي يجب فضحها ".
الطراونة وعبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اكد ان لجان وزارية تقوم على مقابلة المرشحين لاي منصب من الفئة العليا رغم علمها بان " الشخص المعين " معروف لديهم مسبقا .
و مثّل النائب بمدير دائرة الأرصاد الجوية كنموذج لحديثه ، لافتا ان للحكاية تفاصيل سيتم كشفها من خلال أسئلة واستجوابات ستصل لمرحلة طرح الثقة.
و اضاف الطراونة " جدّ بكفي ضحك على الذقون و لا للغوصة ولا للغمطة ولا للغف " ، مؤكدا انه لن يستسلم و سيمارس كل ما يملك لآخر رمق !