شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

قافلة من 7دول لاداء مناسك العمرة في برنامج ضيافة خادم الحرمين الشريفين

جفرا نيوز - قالت سفارة خادم الحرمين الشريفين في الأردن بأن قافلة من المعتمرين على برنامج ضيافة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  للعمرة  انطلقت يوم أمس من مطار  الملكة علياء بعمّان متوجيهن إلى المدينة المنوره ومن ثم بعدها إلى مكة المكرمه ،لأداء مناسك العمره .

وقال المتحدث الرسمي للسفارة عبدالسلام بن عبدالله العنزي بأن البرنامج للسنة الثالثة على التوالي يضم شخصيات إسلامية بارزة من 7 دول عربية هي: مصر، والمغرب، والأردنّ، والجزائر، ولبنان، وموريتانيا، وتونس.
وأضاف العنزي بأن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة يستضيف 1000 شخصية إسلامية بارزة حول العالم كل عام، لأداء العمرة والصلاة في المسجد النبوي الشريف، والتشرف بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وصاحبيه الكريمين رضي الله عنهما.
كما أكد العنزي بأن البرنامج في الدول المشار إليها يستهدف النخب الإسلامية من المفتين ونوابهم، ورؤساء المراكز الإسلامية، وأساتذة الجامعات والمعاهد، والإعلاميين المهتمين بالشأن الإسلامي، والمسلمين الجدد، والمهتمين بمواجهة الأفكار المتطرفة المخالفة للنهج الإسلامي، علاوة على الشخصيات الإسلامية المؤثرة في المجالات الاقتصادية، والاجتماعية، والثقافية، والرياضية، والإعلامية.
وترجوا السفارة من الله للمعتمرين أداء هذه المناسك بكل يسر وسهولة والعوده لأوطانهم سالمين غانمين محملين بالأجر والمثوبه .