جفرا نيوز : أخبار الأردن | قافلة من 7دول لاداء مناسك العمرة في برنامج ضيافة خادم الحرمين الشريفين
شريط الأخبار
بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية
 

قافلة من 7دول لاداء مناسك العمرة في برنامج ضيافة خادم الحرمين الشريفين

جفرا نيوز - قالت سفارة خادم الحرمين الشريفين في الأردن بأن قافلة من المعتمرين على برنامج ضيافة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  للعمرة  انطلقت يوم أمس من مطار  الملكة علياء بعمّان متوجيهن إلى المدينة المنوره ومن ثم بعدها إلى مكة المكرمه ،لأداء مناسك العمره .

وقال المتحدث الرسمي للسفارة عبدالسلام بن عبدالله العنزي بأن البرنامج للسنة الثالثة على التوالي يضم شخصيات إسلامية بارزة من 7 دول عربية هي: مصر، والمغرب، والأردنّ، والجزائر، ولبنان، وموريتانيا، وتونس.
وأضاف العنزي بأن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة يستضيف 1000 شخصية إسلامية بارزة حول العالم كل عام، لأداء العمرة والصلاة في المسجد النبوي الشريف، والتشرف بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وصاحبيه الكريمين رضي الله عنهما.
كما أكد العنزي بأن البرنامج في الدول المشار إليها يستهدف النخب الإسلامية من المفتين ونوابهم، ورؤساء المراكز الإسلامية، وأساتذة الجامعات والمعاهد، والإعلاميين المهتمين بالشأن الإسلامي، والمسلمين الجدد، والمهتمين بمواجهة الأفكار المتطرفة المخالفة للنهج الإسلامي، علاوة على الشخصيات الإسلامية المؤثرة في المجالات الاقتصادية، والاجتماعية، والثقافية، والرياضية، والإعلامية.
وترجوا السفارة من الله للمعتمرين أداء هذه المناسك بكل يسر وسهولة والعوده لأوطانهم سالمين غانمين محملين بالأجر والمثوبه .