جفرا نيوز : أخبار الأردن | قافلة من 7دول لاداء مناسك العمرة في برنامج ضيافة خادم الحرمين الشريفين
شريط الأخبار
توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا شركات الاتصالات : لا نيّة لرفع أسعار الخدمات ضبط شخصا انتحل صفة طبيب اسنان ونقابة الاسنان تطالب باشد العقوبات المعشر : إقرار "الضريبة" بصيغته النهائية من صلاحيات مجلس الأمة استثمار إيجابية و تفاؤل الملك لتجاوز الصعاب التي يمر فيها الأردن عمل الطفيلة: مصنع بصيرا خال من حشرة "البق" "المالية": صرف الرواتب يبدأ الأحد "مياه اليرموك" توقف التزويد المائي عن محافظات الشمال 9 إصابات بحادثي سير منفصلين بعمان والبلقاء طقس معتدل بأغلب مناطق المملكة شخص ينتحل صفة طبيب أسنان ويدير عيادة بأوراق مزورة حصر أصول مباني المؤسسات الحكومية لنقلها الى الخزينة الرزاز: يجب الوصول لشبكة نقل تعفي الشباب من قروض السيارات "قانون الضريبة" .. الحكومة لم تنجح في حوار أبناء 6 محافظات تعديلات (ضريبة الدخل) إلى النواب الأسبوع المقبل كمين لـ البحث الجنائي يقود إلى مشبوه بحقه 6 طلبات في الهاشمي الشمالي تشكيلات في وكالة الانباء الأردنية (أسماء)
عاجل
 

قافلة من 7دول لاداء مناسك العمرة في برنامج ضيافة خادم الحرمين الشريفين

جفرا نيوز - قالت سفارة خادم الحرمين الشريفين في الأردن بأن قافلة من المعتمرين على برنامج ضيافة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  للعمرة  انطلقت يوم أمس من مطار  الملكة علياء بعمّان متوجيهن إلى المدينة المنوره ومن ثم بعدها إلى مكة المكرمه ،لأداء مناسك العمره .

وقال المتحدث الرسمي للسفارة عبدالسلام بن عبدالله العنزي بأن البرنامج للسنة الثالثة على التوالي يضم شخصيات إسلامية بارزة من 7 دول عربية هي: مصر، والمغرب، والأردنّ، والجزائر، ولبنان، وموريتانيا، وتونس.
وأضاف العنزي بأن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة يستضيف 1000 شخصية إسلامية بارزة حول العالم كل عام، لأداء العمرة والصلاة في المسجد النبوي الشريف، والتشرف بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وصاحبيه الكريمين رضي الله عنهما.
كما أكد العنزي بأن البرنامج في الدول المشار إليها يستهدف النخب الإسلامية من المفتين ونوابهم، ورؤساء المراكز الإسلامية، وأساتذة الجامعات والمعاهد، والإعلاميين المهتمين بالشأن الإسلامي، والمسلمين الجدد، والمهتمين بمواجهة الأفكار المتطرفة المخالفة للنهج الإسلامي، علاوة على الشخصيات الإسلامية المؤثرة في المجالات الاقتصادية، والاجتماعية، والثقافية، والرياضية، والإعلامية.
وترجوا السفارة من الله للمعتمرين أداء هذه المناسك بكل يسر وسهولة والعوده لأوطانهم سالمين غانمين محملين بالأجر والمثوبه .