زواتي تُشيد بإنجازات الأردن النووية - تفاصيل وزير الزراعة السابق الحنيفات.. يوضح "لجفرا" اسباب انشاء الشركة الاردنية الفلسطنية ارهابيو خلية السلط ينفون التهم الموجهة اليهم و خططوا لاستهداف مخابرات السلط و حافلات للجيش محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الخميس-2017-12-14 | 03:14 pm

قافلة من 7دول لاداء مناسك العمرة في برنامج ضيافة خادم الحرمين الشريفين

قافلة من 7دول لاداء مناسك العمرة في برنامج ضيافة خادم الحرمين الشريفين

جفرا نيوز - قالت سفارة خادم الحرمين الشريفين في الأردن بأن قافلة من المعتمرين على برنامج ضيافة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  للعمرة  انطلقت يوم أمس من مطار  الملكة علياء بعمّان متوجيهن إلى المدينة المنوره ومن ثم بعدها إلى مكة المكرمه ،لأداء مناسك العمره .

وقال المتحدث الرسمي للسفارة عبدالسلام بن عبدالله العنزي بأن البرنامج للسنة الثالثة على التوالي يضم شخصيات إسلامية بارزة من 7 دول عربية هي: مصر، والمغرب، والأردنّ، والجزائر، ولبنان، وموريتانيا، وتونس.
وأضاف العنزي بأن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة يستضيف 1000 شخصية إسلامية بارزة حول العالم كل عام، لأداء العمرة والصلاة في المسجد النبوي الشريف، والتشرف بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وصاحبيه الكريمين رضي الله عنهما.
كما أكد العنزي بأن البرنامج في الدول المشار إليها يستهدف النخب الإسلامية من المفتين ونوابهم، ورؤساء المراكز الإسلامية، وأساتذة الجامعات والمعاهد، والإعلاميين المهتمين بالشأن الإسلامي، والمسلمين الجدد، والمهتمين بمواجهة الأفكار المتطرفة المخالفة للنهج الإسلامي، علاوة على الشخصيات الإسلامية المؤثرة في المجالات الاقتصادية، والاجتماعية، والثقافية، والرياضية، والإعلامية.
وترجوا السفارة من الله للمعتمرين أداء هذه المناسك بكل يسر وسهولة والعوده لأوطانهم سالمين غانمين محملين بالأجر والمثوبه .