شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

خاميس رودريجيز يحرج كريستيانو رونالدو

علق خاميس رودريجيز، لاعب بايرن ميونيخ، على تصريحات كريستيانو رونالدو، قبل عدة أسابيع، التي أشار فيها إلى أن ريال مدريد كان أقوى، في وجود بيبي وخاميس وموراتا.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، تحدث خاميس عن فقدانه المؤقت للذاكرة، خلال مباراة بايرن مع مونشنجلادباخ، وقال: "كان شيئًا غريبًا، أول مرة مشيت فيها لم أعرف كم النتيجة، عندما علمت أنها 2-0 كنت كالمجنون قليلًا، لكن بعد يوم أو يومين، أصبحت على ما يرام".

وعن مركزه في الفريق البافاري، قال: "لعبت في هذا المركز، مع أنشيلوتي وزيدان، لعبت إلى جانب كروس ومودريتش، ويمكنني أن ألعب مع مارتينيز وفيدال.. بيكرمان (مدرب كولومبيا) يريدني أن ألعب للأمام قليلًا، ربما كمهاجم ثان، أو جناح أيسر، لكنني أشعر بالراحة في مختلف المراكز".