شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية
عاجل
 

خاميس رودريجيز يحرج كريستيانو رونالدو

علق خاميس رودريجيز، لاعب بايرن ميونيخ، على تصريحات كريستيانو رونالدو، قبل عدة أسابيع، التي أشار فيها إلى أن ريال مدريد كان أقوى، في وجود بيبي وخاميس وموراتا.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، تحدث خاميس عن فقدانه المؤقت للذاكرة، خلال مباراة بايرن مع مونشنجلادباخ، وقال: "كان شيئًا غريبًا، أول مرة مشيت فيها لم أعرف كم النتيجة، عندما علمت أنها 2-0 كنت كالمجنون قليلًا، لكن بعد يوم أو يومين، أصبحت على ما يرام".

وعن مركزه في الفريق البافاري، قال: "لعبت في هذا المركز، مع أنشيلوتي وزيدان، لعبت إلى جانب كروس ومودريتش، ويمكنني أن ألعب مع مارتينيز وفيدال.. بيكرمان (مدرب كولومبيا) يريدني أن ألعب للأمام قليلًا، ربما كمهاجم ثان، أو جناح أيسر، لكنني أشعر بالراحة في مختلف المراكز".