حملة لجمع تبرعات لعامل وافد يقيم في الاردن منذ (50) عاماً مهدد بالتسفير ووزارة العمل ترد الزراعة توضح وتنهي الجدل حول اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2017-12-15 | 12:59 am

طقس بارد والحرارة حول معدلاتها

طقس بارد والحرارة حول معدلاتها

جفرا نيوز-  تستمر درجات الحرارة نهار اليوم حول معدلاتها المعتادة نسبة لهذا الوقت من العام.
وأوضح موقع طقس العرب، ان أجواء باردة تسود في الجبال، وبشكل نسبي في باقي المناطق. ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية، معتدلة السرعة.
في حين، تسود أجواء باردة ورطبة في عموم المناطق، مع ظهور بعض السحب المنخفضة ليلاً، ويتوقع استمرار فرص تشكل الضباب مع ساعات الليل المتأخرة، بالأخص في مناطق السهول الشرقية مع تدن في مدى الرؤية الأفقية، وقد يشمل ذلك منطقة مطار الملكة علياء الدولي، وتكون الرياح متغيرة الاتجاهات وخفيفة السرعة.
وحذر الموقع من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في بعض المناطق بسبب الضباب.
وتوقع "طقس العرب"، ان ترتفع درجات الحرارة نهار غد قليلاً، لتصبح أعلى من معدلاتها العامة بحدود درجتين مئويتين، وتسود أجواء خريفية باردة نسبياً بشكل عام، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة جنوبية شرقية، خفيفة السرعة.