جفرا نيوز : أخبار الأردن | بث موحد لتلفزيونات وإذاعات مصر والأردن وفلسطين الأحد "دعمًا للقدس"
شريط الأخبار
بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب
عاجل
 

بث موحد لتلفزيونات وإذاعات مصر والأردن وفلسطين الأحد "دعمًا للقدس"

جفرا نيوز- أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام في القاهرة، الليلة الماضية، توحيد البث لشاشات وإذاعات مصر والأردن وفلسطين، الأحد القادم، لدعم مدينة القدس، عقب اعتراف الولايات المتحدة بها 'عاصمة لإسرائيل'.

وقالت الهيئة، في بيان لها إن 'قرار توحيد الشاشات (القنوات التلفزيونية) جاء تعبيرًا عن الرفض للقرار الأمريكي الذي يخالف القوانين والشرعية الدولية'.

وأوضحت أن البث المباشر الموحد 'سيبدأ من 12.00 ظهرا بتوقيت القاهرة (10:00 ت.غ) حتى 22:00 (20:00 ت.غ)'.

ومن المقرر أن يعرض البث خلال تلك الفترة 'المواد التاريخية والوثائقية التي تؤكد عروبة القدس الشريف'، وفق البيان ذاته.

كما يستضيف البث المشترك 'خبراء وشخصيات من مختلف الدول العربية للتحدث عن القضية الفلسطينية، وحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره'.

وأكدت الهيئة في بيانها، على 'أهمية تفعيل دور المنابر الإعلامية العربية، وتوضيح الصورة للرأي العام العالمي، بمدى الرفض الرسمي والشعبي للقرار الأمريكي'.

يأتي ذلك بعد أن أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في 6 ديسمبر/كانون أول الجاري، الاعتراف رسميًا بالقدس (بشقيها الشرقي والغربي) 'عاصمة لإسرائيل'، والبدء بنقل سفارة بلاده إلى المدينة المحتلة.

وأثار قرار ترمب حالة من الغضب العربي والإسلامي، وسط قلق وتحذيرات دولية.

صفا