جفرا نيوز : أخبار الأردن | مونتينيغريون يعتصمون أمام السفارة الأمريكية رفضاً لقرار ترمب
شريط الأخبار
طقس معتدل بأغلب مناطق المملكة شخص ينتحل صفة طبيب أسنان ويدير عيادة بأوراق مزورة حصر أصول مباني المؤسسات الحكومية لنقلها الى الخزينة الرزاز: يجب الوصول لشبكة نقل تعفي الشباب من قروض السيارات "قانون الضريبة" .. الحكومة لم تنجح في حوار أبناء 6 محافظات تعديلات (ضريبة الدخل) إلى النواب الأسبوع المقبل كمين لـ البحث الجنائي يقود إلى مشبوه بحقه 6 طلبات في الهاشمي الشمالي تشكيلات في وكالة الانباء الأردنية (أسماء) صرف رواتب القطاع العام والمتقاعدين يبدأ الأحد أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان الأردن يتسلم "فاسدا" من الإنتربول و"النزاهة" توقف موظفا في بلدية عين الباشا الرزاز يعمم: ضريبة الابنية والاراضي يدفعها المالك وليس المستأجر الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة الأمن يشرك ضباطا في برنامج الماجستير (اسماء) الرزاز: الحكومة تتطلع لزيادة عدد فرص العمل إلى 30 ألف فرصة الامن العام يوضح ملابسات شكوى مستثمر بالرزقاء عويس : إجراءات قاسية ضد العابثين ببرنامج توزيع المياه القبض على 6 أشخاص في اربع مداهمات امنية متفرقة لمروجي المخدرات إغلاق مصنع ألبسة في بصيرا بسبب "البق"
عاجل
 

مونتينيغريون يعتصمون أمام السفارة الأمريكية رفضاً لقرار ترمب

جفرا نيوز - ريما أحمد أبو ريشة

عشرات فقط من مواطني العاصمة المونتينيغرية " بودغوريتسا " تجمعوا أمام مقر السفارة الأمريكية يوم أمس الجمعة الموافق الخامس عشر من ديسمبر الجاري . رفعوا يافطات كتب عليها : (( ألقدس = فلسطين )) و (( ألحرية لفلسطين )) .
هتفوا واصفين دونالد ترمب بالرئيس المعتوه . وقالوا لوسائل الإعلام : " وهل من شكوك في جنون ترمب الذي يريد شطب سبعة عقود من النضال بقرار ؟ " .
لم تأت وسائل الإعلام على نقل الفعالية التي حضرها حشد كبير من رجال الشرطة وصحيفة الخبر المونتينيغرية فقط .
ألكاتب الرحالة المونتينيغري إيدين كرنيتش قال : " عدت من فلسطين حديثاً بعد أن قضيت أسبوعاً في مدينة الخليل . وخلاله شاهدت العيش تحت الإحتلال حتى في هذه المدينة التي يقولون إنها تتبع السلطة الفلسطينية . جئت أطالب بالحرية لفلسطين وشعبها ولأعلن رفضي لقرار ترمب الأرعن بشأن القدس " .
تشهد البلدان البلقانية فعاليات متنوعة ومتعددة ومسيرات واعتصامات ضد قرار ترمب . وتخشى السلطات من تداعيات القرار على أمنها . خاصة بعد الحديث عن عودة المئات من مواطنيها من سوريا والعراق .