شريط الأخبار
الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء «المستقلة» تحدّث سجـلات النـاخبيـن فيديو مرعب لوصول تعزيزات عسكرية الى الجنوب السوري 75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار
 

مونتينيغريون يعتصمون أمام السفارة الأمريكية رفضاً لقرار ترمب

جفرا نيوز - ريما أحمد أبو ريشة

عشرات فقط من مواطني العاصمة المونتينيغرية " بودغوريتسا " تجمعوا أمام مقر السفارة الأمريكية يوم أمس الجمعة الموافق الخامس عشر من ديسمبر الجاري . رفعوا يافطات كتب عليها : (( ألقدس = فلسطين )) و (( ألحرية لفلسطين )) .
هتفوا واصفين دونالد ترمب بالرئيس المعتوه . وقالوا لوسائل الإعلام : " وهل من شكوك في جنون ترمب الذي يريد شطب سبعة عقود من النضال بقرار ؟ " .
لم تأت وسائل الإعلام على نقل الفعالية التي حضرها حشد كبير من رجال الشرطة وصحيفة الخبر المونتينيغرية فقط .
ألكاتب الرحالة المونتينيغري إيدين كرنيتش قال : " عدت من فلسطين حديثاً بعد أن قضيت أسبوعاً في مدينة الخليل . وخلاله شاهدت العيش تحت الإحتلال حتى في هذه المدينة التي يقولون إنها تتبع السلطة الفلسطينية . جئت أطالب بالحرية لفلسطين وشعبها ولأعلن رفضي لقرار ترمب الأرعن بشأن القدس " .
تشهد البلدان البلقانية فعاليات متنوعة ومتعددة ومسيرات واعتصامات ضد قرار ترمب . وتخشى السلطات من تداعيات القرار على أمنها . خاصة بعد الحديث عن عودة المئات من مواطنيها من سوريا والعراق .