الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والارانب والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب و عدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل الامن: ضبط سائق قاد مركبته بطريقة متهورة في شارع المدينة المنورة .. صور فصل (9) مدققي حسابات تلاعبوا ببيانات مالية 5 أشخاص يسرقون 8 ملايين م3 مياه سنويا بالأردن تراكمات للثلوج فوق مرتفعات ال 900 متر عصر الاربعاء التربية النيابية تجتمع بطلبة البلقاء التطبيقية ورئاستها لاحتواء الاحتجاجات فيها الملك يستقبل كتلة وطن النيابية الاربعاء هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2017-12-16 | 10:29 am

كويكب ضخم يقترب من الأرض .. ويشكل 'خطرا محتملا'

كويكب ضخم يقترب من الأرض .. ويشكل 'خطرا محتملا'

نقلت صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية عن وكالة ناسا الأميركية للفضاء قولها، الجمعة، إن كويكبا ضخما سيمر بجانب الأرض، نهاية الأسبوع الجاري.

والكويكب، الذي يسمى '٣٢٠٠ فايثون'، يبلغ قطره ثلاثة أميال (خمسة كيلومترات)، ويصنف على أنه 'يحتمل أن يكون خطيرا.'

وتقول ناسا إن الكويكب سيمر، السبت في حدود الساعة ٢٢:٠٠ بتوقيت غرينتش (١٧:٠٠ بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، بجانب الأرض.

وذكرت أن هذا المرور سيكون الأقرب إلى الأرض منذ ١٦ ديسمبر ١٩٧٤، عندما كان على بعد حوالي ٥ ملايين ميل منها.
ومن المنتظر أن يمر '٣٢٠٠ فايثون' على بعد نحو ٦.٤ مليون ميل (حوالي ١٠ ملايين كيلومتر) من كوكبنا، أي نحو ٢٧ ضعف المسافة بين الأرض والقمر.