شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

كويكب ضخم يقترب من الأرض .. ويشكل 'خطرا محتملا'

نقلت صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية عن وكالة ناسا الأميركية للفضاء قولها، الجمعة، إن كويكبا ضخما سيمر بجانب الأرض، نهاية الأسبوع الجاري.

والكويكب، الذي يسمى '٣٢٠٠ فايثون'، يبلغ قطره ثلاثة أميال (خمسة كيلومترات)، ويصنف على أنه 'يحتمل أن يكون خطيرا.'

وتقول ناسا إن الكويكب سيمر، السبت في حدود الساعة ٢٢:٠٠ بتوقيت غرينتش (١٧:٠٠ بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، بجانب الأرض.

وذكرت أن هذا المرور سيكون الأقرب إلى الأرض منذ ١٦ ديسمبر ١٩٧٤، عندما كان على بعد حوالي ٥ ملايين ميل منها.
ومن المنتظر أن يمر '٣٢٠٠ فايثون' على بعد نحو ٦.٤ مليون ميل (حوالي ١٠ ملايين كيلومتر) من كوكبنا، أي نحو ٢٧ ضعف المسافة بين الأرض والقمر.