جفرا نيوز : أخبار الأردن | جراح ينقش اسمه على أكباد المرضى
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

جراح ينقش اسمه على أكباد المرضى

أقرّ جراح بريطاني بالإساءة لمريضين من خلال وسم أحرف اسمه الأولى على كبديهما، خلال إجرائه عمليات زرع كبد لهما.

واعترف سايمون برامهال بارتكابه جريمتي اعتداء في قضية أشار المدعي العام فيها أنها "جريمة لا سابقة قانونية لها في القانون الجنائي”.

واستخدم برامهال شعاع ليزر "الأرجون” المخثر الُمستخدم لوقف نزيف الأوعية الدموية، في عملية رسم الأحرف الأولى من اسمه على كبدي المريضين.

وقال المدعي العام توني بادنوخ إن عمليات الوسم كانت "استخدامًا متعمدًا لقوة غير مشروعة على مريض مخدّر”.

واستقال الجراح البالغ من العمر 53 عامًا من مستشفى الملكة إليزابيث في مدينة برمنغهام، بعد أن أدى اكتشاف طبيب آخر لما يقوم به إلى اتخاذ إجراءات تأديبية بحقه.

وخرج برامهال من الحجز بكفالة، ومن المقرر أن يحكم عليه في 12 من كانون الثاني/ يناير المقبل في محكمة "برمنغهام كراون” وسط إنجلترا