جفرا نيوز : أخبار الأردن | جراح ينقش اسمه على أكباد المرضى
شريط الأخبار
«الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال ‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو
عاجل
 

جراح ينقش اسمه على أكباد المرضى

أقرّ جراح بريطاني بالإساءة لمريضين من خلال وسم أحرف اسمه الأولى على كبديهما، خلال إجرائه عمليات زرع كبد لهما.

واعترف سايمون برامهال بارتكابه جريمتي اعتداء في قضية أشار المدعي العام فيها أنها "جريمة لا سابقة قانونية لها في القانون الجنائي”.

واستخدم برامهال شعاع ليزر "الأرجون” المخثر الُمستخدم لوقف نزيف الأوعية الدموية، في عملية رسم الأحرف الأولى من اسمه على كبدي المريضين.

وقال المدعي العام توني بادنوخ إن عمليات الوسم كانت "استخدامًا متعمدًا لقوة غير مشروعة على مريض مخدّر”.

واستقال الجراح البالغ من العمر 53 عامًا من مستشفى الملكة إليزابيث في مدينة برمنغهام، بعد أن أدى اكتشاف طبيب آخر لما يقوم به إلى اتخاذ إجراءات تأديبية بحقه.

وخرج برامهال من الحجز بكفالة، ومن المقرر أن يحكم عليه في 12 من كانون الثاني/ يناير المقبل في محكمة "برمنغهام كراون” وسط إنجلترا