جفرا نيوز : أخبار الأردن | جراح ينقش اسمه على أكباد المرضى
شريط الأخبار
جلسة طارئة للحكومة لتنفيذ القرار الملكي بانهاء ملحقي الباقورة والغمر وفاة عشريني بحادث تدهور في عمان وزارة الشباب تبرم اتفاقا مع نادي الوحدات بشأن رسوم الانتساب عاجل.. الى متصرف لواء وادي السير! الملك يستقبل إليانا روس ليتينن الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل مصدر رسمي لجفرا : بيان مرتقب حول قضية الباقورة و الغمر ضبط ( 4) اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الطنيب والجيزة وخلدا العراق يطالب الاردن بإسترداد تمثال "صدام حسين" الأمن الوقائي يحبط محاولة (3) اشخاص بيع تماثيل ذهب و قطع اثرية (صور) ادارة السير : لا نية لتحرير مخالفات "غيابية" للتحميل مقابل الأجر تحذير لسائقي الشاحنات و السيارات .. تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحرواي سيدة اردنية تروي تفاصيل اكتشاف إدمان ابنها القاصر لجرعات المخدرات باستخدام حقن بالوريد "الجبولوجيين" تحذر من انهيارات كارثية على طريق جرش - عمان استمرار الأجواء الخريفية المُعتدلة الأحد الحكومة تدرس سحب ‘‘الجرائم الإلكترونية‘‘ من ‘‘النواب‘‘ النتائج النهائيه : مفلح الدعجان رئيسا لبلدية الموقر المجالي للرزاز : انجازات مجلس العقبة المهتريء تسقط امام سحابة عابرة بربع ساعة !! عشيرة العبيدات : متمسكين بسيادة القانون في جميع الظروف والاحوال إغلاق صناديق الاقتراع في الموقر
 

جراح ينقش اسمه على أكباد المرضى

أقرّ جراح بريطاني بالإساءة لمريضين من خلال وسم أحرف اسمه الأولى على كبديهما، خلال إجرائه عمليات زرع كبد لهما.

واعترف سايمون برامهال بارتكابه جريمتي اعتداء في قضية أشار المدعي العام فيها أنها "جريمة لا سابقة قانونية لها في القانون الجنائي”.

واستخدم برامهال شعاع ليزر "الأرجون” المخثر الُمستخدم لوقف نزيف الأوعية الدموية، في عملية رسم الأحرف الأولى من اسمه على كبدي المريضين.

وقال المدعي العام توني بادنوخ إن عمليات الوسم كانت "استخدامًا متعمدًا لقوة غير مشروعة على مريض مخدّر”.

واستقال الجراح البالغ من العمر 53 عامًا من مستشفى الملكة إليزابيث في مدينة برمنغهام، بعد أن أدى اكتشاف طبيب آخر لما يقوم به إلى اتخاذ إجراءات تأديبية بحقه.

وخرج برامهال من الحجز بكفالة، ومن المقرر أن يحكم عليه في 12 من كانون الثاني/ يناير المقبل في محكمة "برمنغهام كراون” وسط إنجلترا