القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس العفو العام يشمل الاباء الذين قتلوا ابناءهم حرقاً او بالتعذيب الجسدي .. تفاصيل هيئة الطيران المدني ترفض إقامة مطار اسرائيلي قرب الاردن .. تفاصيل "نخوة كركية" لجمع تبرعات لعامل وافد له (50) عاماً مهدد بالتسفير ووزارة العمل ترد الزراعة توضح وتنهي الجدل حول اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
السبت-2017-12-16 | 10:51 am

تقرير تلفزيوني لم يكتمل بسبب استشهاد ضيفه

تقرير تلفزيوني لم يكتمل بسبب استشهاد ضيفه

جفرا نيوز
 

تسببت رصاصات الاحتلال التي أطلقها جنود الاحتلال على الشبان المتظاهرين على الحدود في قطاع غزة في انقطاع تقرير تلفزيوني وعدم اكتماله بسبب استشهاد ضيف التقرير.

وكان تلفزيون فلسطين أجرى مقابلة مع الشهيد المقعد إبراهيم أبو ثريا في منزله صباح أمس الجمعة قبل اندلاع المواجهات على الشريط الحدودي تحدث فيه عن مشاركته في التظاهرات وحرصه على مناصرة القدس.

وبعد حديث الشاب في المنزل أخبرت المذيعة ضيفها أنها ستكمل معه المقابلة خلال المواجهات على الحدود لكن رصاصات الاحتلال لم تسمح للتقرير أن يكتمل وأسقطت الشاب شهيدا في رأسه.

واختتمت المراسلة تقريرها من أمام مستشفى الشفاء في غزة وهي تبكي بعد معرفتها بنبأ استشهاد الشاب أبو ثريا.

يذكر أن الشهيد أبو ثريا أحد مصابي عدوان عام 2008 على غزة وبترت قدماه على إثرها، لكنه بحسب النشطاء كان من المشاركين بشكل دائم في المسيرات والفعاليات المناهضة للاحتلال على الحدود رغم إصابته البالغة.

وتعرض أبو ثريا للعديد من حالات الاختناق بعد إطلاق قوات الاحتلال الغاز بكثافة في المناطق التي كان يتظاهر فيها الأمر الذي كان يضطر المتظاهرين لحمله بين أيديهم لإخراجه بسرعة.