الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
السبت-2017-12-16 | 11:40 am

بالتفاصيل - تكلفة حضور الأردنيين مونديال 2018 في روسيا

بالتفاصيل - تكلفة حضور الأردنيين مونديال 2018 في روسيا

جفرا نيوز - يرغب الكثير من المشجعين العرب بحضور مباريات كأس العالم، وربما تقف التكاليف المادية عائقا أمام السفر إلى روسيا، وخاصة أنها تستضيف مباريات مونديال 2018 في أكثر من مدينة، تبعد إحداها عن الأخرى مسافات كبيرة. فإن كنت من مشجعي أحد الفرق، خاصة الفرق العربية الأربعة المشاركة، نضع أمامك خارطة طريق تساعدك من اليوم لادخار المبلغ المطلوب للسفر، وحضور بعض مباريات كأس العالم.
فإن كنت عزيزي المشجع من الأردن، فإن تكاليف السفر تبدأ من 900 دولار، وتنخفض في حال أردت التوقف في أكثر من مطار، وتصبح بحدود 700 دولار تقريباً، أما في حال أردت التوقف مرة واحدة في أحد المطارات، فعليك الحجز من الآن، ودفع نحو 900 دولار.
أما بالنسبة إلى مصاريف الإقامة، الطعام، النقليات، تذكرة حضور المباريات، فهي تكلفك ما يقارب 750 دولاراً، وبالتالي عليك دفع 1650 دولاراً، وبالتالي فإن أردت ادخار المبلغ سيكون عليك ادخار 235 دولاراً شهرياً، ما يوجب ادخار 7.8 دولارات يومياً.