جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالتفاصيل - تكلفة حضور الأردنيين مونديال 2018 في روسيا
شريط الأخبار
ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد
عاجل
 

بالتفاصيل - تكلفة حضور الأردنيين مونديال 2018 في روسيا

جفرا نيوز - يرغب الكثير من المشجعين العرب بحضور مباريات كأس العالم، وربما تقف التكاليف المادية عائقا أمام السفر إلى روسيا، وخاصة أنها تستضيف مباريات مونديال 2018 في أكثر من مدينة، تبعد إحداها عن الأخرى مسافات كبيرة. فإن كنت من مشجعي أحد الفرق، خاصة الفرق العربية الأربعة المشاركة، نضع أمامك خارطة طريق تساعدك من اليوم لادخار المبلغ المطلوب للسفر، وحضور بعض مباريات كأس العالم.
فإن كنت عزيزي المشجع من الأردن، فإن تكاليف السفر تبدأ من 900 دولار، وتنخفض في حال أردت التوقف في أكثر من مطار، وتصبح بحدود 700 دولار تقريباً، أما في حال أردت التوقف مرة واحدة في أحد المطارات، فعليك الحجز من الآن، ودفع نحو 900 دولار.
أما بالنسبة إلى مصاريف الإقامة، الطعام، النقليات، تذكرة حضور المباريات، فهي تكلفك ما يقارب 750 دولاراً، وبالتالي عليك دفع 1650 دولاراً، وبالتالي فإن أردت ادخار المبلغ سيكون عليك ادخار 235 دولاراً شهرياً، ما يوجب ادخار 7.8 دولارات يومياً.