جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالتفاصيل - تكلفة حضور الأردنيين مونديال 2018 في روسيا
شريط الأخبار
لماذا لا يستقيل «المرضى» في المناصب العليا؟ حســم منــح تراخيـص لجامعات طبية الخميس تمرين أردني أمريكي على التعامل مع أسلحة الدمار الشامل استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد حادثة إطلاق النار بحي الخزامي قائمة التوافق النقابي والمهني المدعومة من تيار النمو تكتسح هيئة المكاتب الهندسية وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه تشكيلات إدارية في وزارة الصحة .. اسماء حماس تعزي بوفاة العمامرة توجيه بربط البنوك بمركز السيطرة 1.385 مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون الاردن يدين التفجير الإرهابي في كابول تنقلات بين ضباط الامن العام .. اسماء الملقي يؤكد: اعتماد بطاقات الإقامة المؤقتة لأبناء غزة بالصور - 20 حزبا يتقدمون بمشروع قانون انتخاب جديد مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بالصو والفيديو .. تشييع جثمان النائب العمامرة وعائلته بمشهد مؤثر وحضور كبير تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون
عاجل
 

بالتفاصيل - تكلفة حضور الأردنيين مونديال 2018 في روسيا

جفرا نيوز - يرغب الكثير من المشجعين العرب بحضور مباريات كأس العالم، وربما تقف التكاليف المادية عائقا أمام السفر إلى روسيا، وخاصة أنها تستضيف مباريات مونديال 2018 في أكثر من مدينة، تبعد إحداها عن الأخرى مسافات كبيرة. فإن كنت من مشجعي أحد الفرق، خاصة الفرق العربية الأربعة المشاركة، نضع أمامك خارطة طريق تساعدك من اليوم لادخار المبلغ المطلوب للسفر، وحضور بعض مباريات كأس العالم.
فإن كنت عزيزي المشجع من الأردن، فإن تكاليف السفر تبدأ من 900 دولار، وتنخفض في حال أردت التوقف في أكثر من مطار، وتصبح بحدود 700 دولار تقريباً، أما في حال أردت التوقف مرة واحدة في أحد المطارات، فعليك الحجز من الآن، ودفع نحو 900 دولار.
أما بالنسبة إلى مصاريف الإقامة، الطعام، النقليات، تذكرة حضور المباريات، فهي تكلفك ما يقارب 750 دولاراً، وبالتالي عليك دفع 1650 دولاراً، وبالتالي فإن أردت ادخار المبلغ سيكون عليك ادخار 235 دولاراً شهرياً، ما يوجب ادخار 7.8 دولارات يومياً.