شريط الأخبار
يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة"
عاجل
 

بالتفاصيل - تكلفة حضور الأردنيين مونديال 2018 في روسيا

جفرا نيوز - يرغب الكثير من المشجعين العرب بحضور مباريات كأس العالم، وربما تقف التكاليف المادية عائقا أمام السفر إلى روسيا، وخاصة أنها تستضيف مباريات مونديال 2018 في أكثر من مدينة، تبعد إحداها عن الأخرى مسافات كبيرة. فإن كنت من مشجعي أحد الفرق، خاصة الفرق العربية الأربعة المشاركة، نضع أمامك خارطة طريق تساعدك من اليوم لادخار المبلغ المطلوب للسفر، وحضور بعض مباريات كأس العالم.
فإن كنت عزيزي المشجع من الأردن، فإن تكاليف السفر تبدأ من 900 دولار، وتنخفض في حال أردت التوقف في أكثر من مطار، وتصبح بحدود 700 دولار تقريباً، أما في حال أردت التوقف مرة واحدة في أحد المطارات، فعليك الحجز من الآن، ودفع نحو 900 دولار.
أما بالنسبة إلى مصاريف الإقامة، الطعام، النقليات، تذكرة حضور المباريات، فهي تكلفك ما يقارب 750 دولاراً، وبالتالي عليك دفع 1650 دولاراً، وبالتالي فإن أردت ادخار المبلغ سيكون عليك ادخار 235 دولاراً شهرياً، ما يوجب ادخار 7.8 دولارات يومياً.