شريط الأخبار
بدء استقبال طلبات استيراد الاغنام الحية فتاة سورية تشنق نفسها بـ«شال» في المفرق اعادة فتح " الصحراوي " بعد اغلاقه لفترة وجيزة الامطار تزور عدة محافظات في المملكة اعتقال عدد من تجار ومروجي المخدرات واحباط عمليات تهريب كبيرة -صور ضبط 7 مطلوبين امنيا ومواد مخدرة في البادية الشمالية "الحوار الديمقراطي الوطني" تزور ضريح الشهيد هزاع المجالي- صور 3 مطبات تلخص فشل الامانة ! اربد: توقيف عدد من الأشخاص رفضوا الامتثال لدورية شرطة حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين.. غاب 853 صحفياً صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير
عاجل
 

اكثر من " مليار " دينار ذمم مستحقة للضريبة والحكومة تتجاهل !!

جفرا نيوز - بلغت قيمة الذمم والمبالغ المستحقة لصالح دائرة ضريبتي الدخل والمبيعات مع نهاية العام 2016 اكثر من مليار " 1074548397" دينار اردني ، بحسب وثائق تحصلت عليها جفرا نيوز ، ويشكل ذلك المبلغ ما نسبته 83% من ذمم الضريبة.
و حسب تلك الوثائق الرسمية فإن اجمالي الارصدة القابلة للتحصيل والتي لم يتم تحصيلها من ضريبتي الدخل والمبيعات تصل لاكثر من 900 الف دينار !
فلماذا الصمت عن كل تلك المبالغ والتي لو تم تحصيلها لغطّت عجز الموازنة لعامين على الاقل ، و لماذا تغطي الحكومة اعينها عن تحصيل تلك المبالغ وتتوجه لجيوب المواطنين لسدّ عجز موازناتها ، ام تلك الارصدة لمتنفذين لا يمكن للحكومة مطالبتهم ؟