زواتي تُشيد بإنجازات الأردن النووية - تفاصيل وزير الزراعة السابق الحنيفات.. يوضح "لجفرا" اسباب انشاء الشركة الاردنية الفلسطنية ارهابيو خلية السلط ينفون التهم الموجهة اليهم و خططوا لاستهداف مخابرات السلط و حافلات للجيش محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2017-12-16 | 02:47 pm

14 مستشارا لرئيس بلدية الزرقاء و 19 مديرا " بشكل مخالف " !

14 مستشارا لرئيس بلدية الزرقاء و 19 مديرا " بشكل مخالف " !

جفرا نيوز - كشف تقرير ديوان المحاسبة انه وخلال كشف مفاجيء على دوام موظفي بلدية الزرقاء بتاريخ 15/3/2016 تبين وجود " 14" موظفا يعملون بوظيفة مستشار لرئيس البلدية غالبيتهم غير ملتزمين بالدوام الرسمي ولا تواقيع لديهم على سجلات الدوام ، و دون اي مهام وظيفية واضحة ،اضافة الى انهم يتقاضون رواتب وعلاوات كاملة مخالفين بذلك تعليمات الدوام الرسمي.
كما تبين لدى ذلك الفحص وجود " 19 " موظفا يشغلون رتبة مدير دون ان تنطبق عليهم وصف اشغال الوظائف الادارية ، اضافة لتلزيم مستخدمين للعمل في اذاعة البلدية بمبلغ " 15 " الف دينار لمدة ستة اشهر فقط و دون موافقة وزير البلديات مخالفين بذلك نظام اللوازم وواشغال البلديات.
يذكر ان تاريخ الكشف اعلاه يعود لعهد رئاسة م.عماد المومني في سدة بلدية الزرقاء ، الا ان لا معلومات رسمية تفيد بالغاء تلك الوظائف المخالفة من قبل الرئيس الحالي م.علي ابو السكرحسبما اكد مصدر مطلع لجفرا نيوز .