جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنات المشاهير العرب الأكثر شهرة على انستقرام
شريط الأخبار
السجن 33 سنة لكل متهم في عصابة «علي بابا» الاردنية لسرقتهم 100 مليون جنيه منخفض جوي وكتلة قطبية وتوقعات بثلوج يومي الخميس والجمعة ترجيح رفع أسعار المحروقات بنسب تصل إلى 5% القبض على مروجي مخدرات في الزراقاء اعتقال 13 شخص احتجاجاً على رفع الاسعار في اربد وزير النقل يوافق على جميع مطالب أصحاب وسائقي الشاحنات الملك يمارس ضغوطا على اسرائيل للافراج عن "عهد التميمي " التربية: نتائج التوجيهي منتصف الشهر المقبل صرف دعم منتسبي القوات المسلحة ومنتفعي المعونة الوطنية القيسي ينجح بتبني " مجلس اوروبا " للوصاية الهاشمية على المقدسات في بيانهم بدء محاكمة أردني "صنع متفجرات" لاستخدامها ضد الأجهزة الأمنية قائمة بارتفاع المناطق في الأردن عن سطح البحر (175947) طالباً وطالبة يختتمون امتحانات "التوجيهي" بدورته الشتوية بالصور - تطبيق ذكي لشركة "جت" يتيح الحجز من المنازل الحكومة تدرس مذكرة النواب لإعادة فتح مكاتب الجزيرة ثلوج فوق 900 متر الجمعة الوزير القضاة ممازحا : "بعد رفع اسعار الخبز شركات التأمين رفضت التأمين على حياتي" الخارجية الاسرائيلية سيتم اختيار السفير الجديد بالاردن من الدبلوماسيين الحاليين في الوزارة وفاة اربعيني انتحارا بعد احراق نفسه "الضريبة" تطلب تزويدها بأسماء الموظفين تمهيدا لصرف الدعم
عاجل
 

بنات المشاهير العرب الأكثر شهرة على انستقرام

اشتُهرت بنات المشاهير العرب في الآونة الأخيرة بصورهنّ المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي بخاصة في انستقرام، فأصبحن منافسات لأهلهنّ في الأناقة والشهرة والجمال، كما حصدن آلاف المعجبين والمتابعين من مختلف دول العام.

في الصور أعلاه نعرض أكثر بنات المشاهير العرب شهرة على انستقرام:

تيا ديب ابنة النجمة الذهبية نوال الزغبي، هي أكثر بنات النجمات العرب شهرة على انستقرام، حتى أنها أصبحت فاشينيستا بأزيائها الأنيقة وملامحها الناعمة.
واللافت في تيا الشبه الكبير بوالدتها من حيث ملامح الوجه وتصفيف الشعر، وصولًا إلى اتّباع آخر صيحات الموضة.
سوناتا ابنة النجم السوري اندريه سكاف، من أجمل بنات المشاهير العرب اللواتي لفتن أنظار الكثيرين بصورهنّ على انستقرام، نظرًا لملامحها الأوروبية الجاذبة.
كاميليا ورداء الدفري ابنتا النجمة المصرية علا غانم، هما من بنات النجمات المصريات الأكثر شهرة بجمالهنّ وملامحهنّ الغربية، فنراهما برفقة والدتهما في كثير من المناسبات.
زين ابنة النجم الخليجي قحطان القحطاني، من أكثر بنات المشاهير العرب إثارة للجدل بصورها على انستقرام، بسبب جمالها الأوروبي الذي لا يمكن توقعه.
شام الذهبي ابنة النجمة السورية أصالة نصري من زوجها الأول أيمن الذهبي، وهي من بنات النجمات العرب الشهيرات بنعومتهنّ وصورهنّ على السوشيال ميديا، فنراها برفقة والدتها في أغلب الأوقات.
رشا التقي ابنة النجمة السورية القديرة صباح الجزائري من بنات النجمات العرب شهرة أيضًا، إلى جانب دخولها عالم الفن والتمثيل تحديدًا، وهذا ما ورثته عن والدتها فنيًّا، فأصبحت رقمًا صعبًا بين نجمات الدراما السورية بخاصة بعد دورها في مسلسل "باب الحارة".