جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنات المشاهير العرب الأكثر شهرة على انستقرام
شريط الأخبار
«الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال ‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو
عاجل
 

بنات المشاهير العرب الأكثر شهرة على انستقرام

اشتُهرت بنات المشاهير العرب في الآونة الأخيرة بصورهنّ المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي بخاصة في انستقرام، فأصبحن منافسات لأهلهنّ في الأناقة والشهرة والجمال، كما حصدن آلاف المعجبين والمتابعين من مختلف دول العام.

في الصور أعلاه نعرض أكثر بنات المشاهير العرب شهرة على انستقرام:

تيا ديب ابنة النجمة الذهبية نوال الزغبي، هي أكثر بنات النجمات العرب شهرة على انستقرام، حتى أنها أصبحت فاشينيستا بأزيائها الأنيقة وملامحها الناعمة.
واللافت في تيا الشبه الكبير بوالدتها من حيث ملامح الوجه وتصفيف الشعر، وصولًا إلى اتّباع آخر صيحات الموضة.
سوناتا ابنة النجم السوري اندريه سكاف، من أجمل بنات المشاهير العرب اللواتي لفتن أنظار الكثيرين بصورهنّ على انستقرام، نظرًا لملامحها الأوروبية الجاذبة.
كاميليا ورداء الدفري ابنتا النجمة المصرية علا غانم، هما من بنات النجمات المصريات الأكثر شهرة بجمالهنّ وملامحهنّ الغربية، فنراهما برفقة والدتهما في كثير من المناسبات.
زين ابنة النجم الخليجي قحطان القحطاني، من أكثر بنات المشاهير العرب إثارة للجدل بصورها على انستقرام، بسبب جمالها الأوروبي الذي لا يمكن توقعه.
شام الذهبي ابنة النجمة السورية أصالة نصري من زوجها الأول أيمن الذهبي، وهي من بنات النجمات العرب الشهيرات بنعومتهنّ وصورهنّ على السوشيال ميديا، فنراها برفقة والدتها في أغلب الأوقات.
رشا التقي ابنة النجمة السورية القديرة صباح الجزائري من بنات النجمات العرب شهرة أيضًا، إلى جانب دخولها عالم الفن والتمثيل تحديدًا، وهذا ما ورثته عن والدتها فنيًّا، فأصبحت رقمًا صعبًا بين نجمات الدراما السورية بخاصة بعد دورها في مسلسل "باب الحارة".