جفرا نيوز : أخبار الأردن | نبيلة عبيد: فشلت كزوجة ثلاث مرات لهذه الأسباب
شريط الأخبار
التربية تلغي رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان بالفيديو .. لحظة قيام ملثمين بالاعتداء بالضرب على عامل مطعم في اربد إرادة ملكية بقبول استقالة العدوان المستشار الخاص للملك ولائم و حلويات بـ"الإحراج" في وزارة التخطيط بين الموظفين تثير الإستياء الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين التربية تتخذ اجراءات بعد إغلاق مدرسة خاصة في مرج الحمام بقرار قضائي الوزير ابو رمان : بعض المراكز الثقافية بالاردن أشبه بـ"دكانة" تقرير صادم : واحد من كل (7) اردنيين يعاني من الجوع بسبب الاوضاع الاقتصادية الصعبة ضبط اعتداءات جديدة على خطوط رئيسية ناقلة للمياه في اللبن جنوب عمان (صور) (61%) من الفلسطينيين يعارضون فكرة الكونفدرالية مع الاردن النائب الفايز : سنطرح الثقة بالوزير الغرايبة كونه نادى باسقاط النظام تراكم النفايات في شوارع الطفيلة اثر استمرار اضراب عمال البلدية (صور) الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين اليوم (30) شركة تخليص سوف تباشر عملها في معبر جابر الحدودي وقفة احتجاجية للمطالبة باستعادة اراضي الباقورة والغمر برما تغرق بظلام دامس بعد فصل الكهرباء عن شوارعها وزير الزراعة يؤكد : معاصر الزيتون فتحت ابوابها امام المزارعين المدعي العام يحقق بتجاوزات بيع اراضي تابعة لصندوق تقاعد نقابة المهندسين عملية نوعية ناجحة لرفع معدة واستبدال مريء لطفلة بمدينة الحسين الطبية الحواتمة: سنضرب بيد من حديد كل من يهدد امن الوطن
عاجل
 

نبيلة عبيد: فشلت كزوجة ثلاث مرات لهذه الأسباب


رفضت الفنانة نبيلة عبيد تحميل نفسها مسؤولية فشل علاقاتها الزوجية الثلاث، مؤكدة أنّ الأمر كله "نصيب"، ولكنها كشفت للمرة الأولى الأسباب الحقيقية وراء طلاقها من زوجها الأول المخرج عاطف سالم، والثاني المخرج أشرف فهمي، والأخير الدكتور أسامة الباز، مستشار رئيس الجمهورية المصري الأسبق.
نبيلة أكدت أنها تزوجت ثلاث مرات فقط، الأولى من مكتشفها المخرج عاطف سالم، الذي طلب منها بعد الزواج اعتزال الفن والجلوس في المنزل، ولكنها رفضت فحدث الطلاق. وقالت أثناء مشاركتها في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، إن إعلان زواجها السري من المخرج أشرف فهمي كان السبب في طلاقها.
أضافت: أنها دون قصد أعلنت زواجها السري من المخرج أشرف فهمي خلال حوار إعلامي، وحاولت مع محاورها حذف المقطع قبل إذاعته، ولكنه أصر على عرض الحوار كاملا، فحدث الطلاق.
وتابعت قائلة: خطأ صغير للغاية ولم يكن يستدعي الطلاق، إلا أن فهمي اختار نهاية زواجهما، وكأنه كان ينتظر الفرصة لإنهاء الزواج، ومع ذلك مرت الأزمة بسرعة، واستكملنا تصوير فيلم "وما زال التحقيق مستمر".
و تجاهلت نبيلة زيجتها السرية الثالثة من المستشار الدكتور أسامة الباز، مكتفية بتأكيد أن الحياة بينهما انتهت بسبب النصيب، من دون أن تحمّل طرفا السبب في الطلاق.