جفرا نيوز : أخبار الأردن | نبيلة عبيد: فشلت كزوجة ثلاث مرات لهذه الأسباب
شريط الأخبار
«الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال ‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو
عاجل
 

نبيلة عبيد: فشلت كزوجة ثلاث مرات لهذه الأسباب


رفضت الفنانة نبيلة عبيد تحميل نفسها مسؤولية فشل علاقاتها الزوجية الثلاث، مؤكدة أنّ الأمر كله "نصيب"، ولكنها كشفت للمرة الأولى الأسباب الحقيقية وراء طلاقها من زوجها الأول المخرج عاطف سالم، والثاني المخرج أشرف فهمي، والأخير الدكتور أسامة الباز، مستشار رئيس الجمهورية المصري الأسبق.
نبيلة أكدت أنها تزوجت ثلاث مرات فقط، الأولى من مكتشفها المخرج عاطف سالم، الذي طلب منها بعد الزواج اعتزال الفن والجلوس في المنزل، ولكنها رفضت فحدث الطلاق. وقالت أثناء مشاركتها في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، إن إعلان زواجها السري من المخرج أشرف فهمي كان السبب في طلاقها.
أضافت: أنها دون قصد أعلنت زواجها السري من المخرج أشرف فهمي خلال حوار إعلامي، وحاولت مع محاورها حذف المقطع قبل إذاعته، ولكنه أصر على عرض الحوار كاملا، فحدث الطلاق.
وتابعت قائلة: خطأ صغير للغاية ولم يكن يستدعي الطلاق، إلا أن فهمي اختار نهاية زواجهما، وكأنه كان ينتظر الفرصة لإنهاء الزواج، ومع ذلك مرت الأزمة بسرعة، واستكملنا تصوير فيلم "وما زال التحقيق مستمر".
و تجاهلت نبيلة زيجتها السرية الثالثة من المستشار الدكتور أسامة الباز، مكتفية بتأكيد أن الحياة بينهما انتهت بسبب النصيب، من دون أن تحمّل طرفا السبب في الطلاق.