شريط الأخبار
وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018
عاجل
 

نبيلة عبيد: فشلت كزوجة ثلاث مرات لهذه الأسباب


رفضت الفنانة نبيلة عبيد تحميل نفسها مسؤولية فشل علاقاتها الزوجية الثلاث، مؤكدة أنّ الأمر كله "نصيب"، ولكنها كشفت للمرة الأولى الأسباب الحقيقية وراء طلاقها من زوجها الأول المخرج عاطف سالم، والثاني المخرج أشرف فهمي، والأخير الدكتور أسامة الباز، مستشار رئيس الجمهورية المصري الأسبق.
نبيلة أكدت أنها تزوجت ثلاث مرات فقط، الأولى من مكتشفها المخرج عاطف سالم، الذي طلب منها بعد الزواج اعتزال الفن والجلوس في المنزل، ولكنها رفضت فحدث الطلاق. وقالت أثناء مشاركتها في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، إن إعلان زواجها السري من المخرج أشرف فهمي كان السبب في طلاقها.
أضافت: أنها دون قصد أعلنت زواجها السري من المخرج أشرف فهمي خلال حوار إعلامي، وحاولت مع محاورها حذف المقطع قبل إذاعته، ولكنه أصر على عرض الحوار كاملا، فحدث الطلاق.
وتابعت قائلة: خطأ صغير للغاية ولم يكن يستدعي الطلاق، إلا أن فهمي اختار نهاية زواجهما، وكأنه كان ينتظر الفرصة لإنهاء الزواج، ومع ذلك مرت الأزمة بسرعة، واستكملنا تصوير فيلم "وما زال التحقيق مستمر".
و تجاهلت نبيلة زيجتها السرية الثالثة من المستشار الدكتور أسامة الباز، مكتفية بتأكيد أن الحياة بينهما انتهت بسبب النصيب، من دون أن تحمّل طرفا السبب في الطلاق.