الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2017-12-16 | 06:43 pm

نبيلة عبيد: فشلت كزوجة ثلاث مرات لهذه الأسباب

نبيلة عبيد: فشلت كزوجة ثلاث مرات لهذه الأسباب


رفضت الفنانة نبيلة عبيد تحميل نفسها مسؤولية فشل علاقاتها الزوجية الثلاث، مؤكدة أنّ الأمر كله "نصيب"، ولكنها كشفت للمرة الأولى الأسباب الحقيقية وراء طلاقها من زوجها الأول المخرج عاطف سالم، والثاني المخرج أشرف فهمي، والأخير الدكتور أسامة الباز، مستشار رئيس الجمهورية المصري الأسبق.
نبيلة أكدت أنها تزوجت ثلاث مرات فقط، الأولى من مكتشفها المخرج عاطف سالم، الذي طلب منها بعد الزواج اعتزال الفن والجلوس في المنزل، ولكنها رفضت فحدث الطلاق. وقالت أثناء مشاركتها في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، إن إعلان زواجها السري من المخرج أشرف فهمي كان السبب في طلاقها.
أضافت: أنها دون قصد أعلنت زواجها السري من المخرج أشرف فهمي خلال حوار إعلامي، وحاولت مع محاورها حذف المقطع قبل إذاعته، ولكنه أصر على عرض الحوار كاملا، فحدث الطلاق.
وتابعت قائلة: خطأ صغير للغاية ولم يكن يستدعي الطلاق، إلا أن فهمي اختار نهاية زواجهما، وكأنه كان ينتظر الفرصة لإنهاء الزواج، ومع ذلك مرت الأزمة بسرعة، واستكملنا تصوير فيلم "وما زال التحقيق مستمر".
و تجاهلت نبيلة زيجتها السرية الثالثة من المستشار الدكتور أسامة الباز، مكتفية بتأكيد أن الحياة بينهما انتهت بسبب النصيب، من دون أن تحمّل طرفا السبب في الطلاق.