شريط الأخبار
وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018
عاجل
 

دنيا بطمة بالقفطان المغربي في "ليالي الكويت"


نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام، صورا لها بإطلالة مغربية فاخرة، أثناء استضافتها في البرنامج الفني "ليالي الكويت".
وأثارت إطلالة بطمة إعجاب العديد من متابعيها، الذين وصفوا أناقتها المتميزة، كما أشادوا أيضا بصوتها لقوي والمتمكن. بينما آخرون وجهوا لها انتقادات عديدة بسبب إكثارها من العمليات التجميلية، لتصبح فنانة لا تشبه نفسها، حسب رأيهم.
وحضرت دنيا إلى البرنامج وهي ترتدي قفطانا مخمليا أسود اللون مطرّزا بخيوط بيضاء، مع سلهام زاد من جمال القفطان المغربي. ومن بين تقنيات التجميل التي قامت بها أميرة أراب آيدل" كما سماها الفنان اللبناني راغب علامة، تقنية "نفرتيتي" التي حددت بها الوجه والرقبة، إضافة إلى تقنية البلازما، لإعطاء الوجه نضارة أكثر وإشراقا .كما قامت بتسمين الوجه ورسم غمازة على خدها، حيث ظهرت بشكل مغاير تماما.
يذكر أن دنيا تستعد لإقامة حفل ضخم بمدينة مراكش، احتفالا بعقيقة ابنتها "غزل" ، والذي يتزامن تقريبا مع ليلة رأس السنة ( 30 دجنبر الجاري ) ، حيث ستحضر الحفل مجموعة من مشاهير عالم الفن والإعلام . علما بأن دنيا افتتحت مؤخرا مركزا للتجميل بمدينة مراكش .