الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2017-12-16 | 06:45 pm

دنيا بطمة بالقفطان المغربي في "ليالي الكويت"

دنيا بطمة بالقفطان المغربي في "ليالي الكويت"


نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام، صورا لها بإطلالة مغربية فاخرة، أثناء استضافتها في البرنامج الفني "ليالي الكويت".
وأثارت إطلالة بطمة إعجاب العديد من متابعيها، الذين وصفوا أناقتها المتميزة، كما أشادوا أيضا بصوتها لقوي والمتمكن. بينما آخرون وجهوا لها انتقادات عديدة بسبب إكثارها من العمليات التجميلية، لتصبح فنانة لا تشبه نفسها، حسب رأيهم.
وحضرت دنيا إلى البرنامج وهي ترتدي قفطانا مخمليا أسود اللون مطرّزا بخيوط بيضاء، مع سلهام زاد من جمال القفطان المغربي. ومن بين تقنيات التجميل التي قامت بها أميرة أراب آيدل" كما سماها الفنان اللبناني راغب علامة، تقنية "نفرتيتي" التي حددت بها الوجه والرقبة، إضافة إلى تقنية البلازما، لإعطاء الوجه نضارة أكثر وإشراقا .كما قامت بتسمين الوجه ورسم غمازة على خدها، حيث ظهرت بشكل مغاير تماما.
يذكر أن دنيا تستعد لإقامة حفل ضخم بمدينة مراكش، احتفالا بعقيقة ابنتها "غزل" ، والذي يتزامن تقريبا مع ليلة رأس السنة ( 30 دجنبر الجاري ) ، حيث ستحضر الحفل مجموعة من مشاهير عالم الفن والإعلام . علما بأن دنيا افتتحت مؤخرا مركزا للتجميل بمدينة مراكش .