جفرا نيوز : أخبار الأردن | دنيا بطمة بالقفطان المغربي في "ليالي الكويت"
شريط الأخبار
السجن 33 سنة لكل متهم في عصابة «علي بابا» الاردنية لسرقتهم 100 مليون جنيه منخفض جوي وكتلة قطبية وتوقعات بثلوج يومي الخميس والجمعة ترجيح رفع أسعار المحروقات بنسب تصل إلى 5% القبض على مروجي مخدرات في الزراقاء اعتقال 13 شخص احتجاجاً على رفع الاسعار في اربد وزير النقل يوافق على جميع مطالب أصحاب وسائقي الشاحنات الملك يمارس ضغوطا على اسرائيل للافراج عن "عهد التميمي " التربية: نتائج التوجيهي منتصف الشهر المقبل صرف دعم منتسبي القوات المسلحة ومنتفعي المعونة الوطنية القيسي ينجح بتبني " مجلس اوروبا " للوصاية الهاشمية على المقدسات في بيانهم بدء محاكمة أردني "صنع متفجرات" لاستخدامها ضد الأجهزة الأمنية قائمة بارتفاع المناطق في الأردن عن سطح البحر (175947) طالباً وطالبة يختتمون امتحانات "التوجيهي" بدورته الشتوية بالصور - تطبيق ذكي لشركة "جت" يتيح الحجز من المنازل الحكومة تدرس مذكرة النواب لإعادة فتح مكاتب الجزيرة ثلوج فوق 900 متر الجمعة الوزير القضاة ممازحا : "بعد رفع اسعار الخبز شركات التأمين رفضت التأمين على حياتي" الخارجية الاسرائيلية سيتم اختيار السفير الجديد بالاردن من الدبلوماسيين الحاليين في الوزارة وفاة اربعيني انتحارا بعد احراق نفسه "الضريبة" تطلب تزويدها بأسماء الموظفين تمهيدا لصرف الدعم
عاجل
 

دنيا بطمة بالقفطان المغربي في "ليالي الكويت"


نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام، صورا لها بإطلالة مغربية فاخرة، أثناء استضافتها في البرنامج الفني "ليالي الكويت".
وأثارت إطلالة بطمة إعجاب العديد من متابعيها، الذين وصفوا أناقتها المتميزة، كما أشادوا أيضا بصوتها لقوي والمتمكن. بينما آخرون وجهوا لها انتقادات عديدة بسبب إكثارها من العمليات التجميلية، لتصبح فنانة لا تشبه نفسها، حسب رأيهم.
وحضرت دنيا إلى البرنامج وهي ترتدي قفطانا مخمليا أسود اللون مطرّزا بخيوط بيضاء، مع سلهام زاد من جمال القفطان المغربي. ومن بين تقنيات التجميل التي قامت بها أميرة أراب آيدل" كما سماها الفنان اللبناني راغب علامة، تقنية "نفرتيتي" التي حددت بها الوجه والرقبة، إضافة إلى تقنية البلازما، لإعطاء الوجه نضارة أكثر وإشراقا .كما قامت بتسمين الوجه ورسم غمازة على خدها، حيث ظهرت بشكل مغاير تماما.
يذكر أن دنيا تستعد لإقامة حفل ضخم بمدينة مراكش، احتفالا بعقيقة ابنتها "غزل" ، والذي يتزامن تقريبا مع ليلة رأس السنة ( 30 دجنبر الجاري ) ، حيث ستحضر الحفل مجموعة من مشاهير عالم الفن والإعلام . علما بأن دنيا افتتحت مؤخرا مركزا للتجميل بمدينة مراكش .