جفرا نيوز : أخبار الأردن | دنيا بطمة بالقفطان المغربي في "ليالي الكويت"
شريط الأخبار
بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من موظفي المؤسسات الحكومية التربية تلغي رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان بالفيديو .. لحظة قيام ملثمين بالاعتداء بالضرب على عامل مطعم في اربد إرادة ملكية بقبول استقالة العدوان المستشار الخاص للملك ولائم و حلويات بـ"الإحراج" في وزارة التخطيط بين الموظفين تثير الإستياء الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين التربية تتخذ اجراءات بعد إغلاق مدرسة خاصة في مرج الحمام بقرار قضائي الوزير ابو رمان : بعض المراكز الثقافية بالاردن أشبه بـ"دكانة" تقرير صادم : واحد من كل (7) اردنيين يعاني من الجوع بسبب الاوضاع الاقتصادية الصعبة ضبط اعتداءات جديدة على خطوط رئيسية ناقلة للمياه في اللبن جنوب عمان (صور) (61%) من الفلسطينيين يعارضون فكرة الكونفدرالية مع الاردن النائب الفايز : سنطرح الثقة بالوزير الغرايبة كونه نادى باسقاط النظام تراكم النفايات في شوارع الطفيلة اثر استمرار اضراب عمال البلدية (صور) الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين اليوم (30) شركة تخليص سوف تباشر عملها في معبر جابر الحدودي وقفة احتجاجية للمطالبة باستعادة اراضي الباقورة والغمر برما تغرق بظلام دامس بعد فصل الكهرباء عن شوارعها وزير الزراعة يؤكد : معاصر الزيتون فتحت ابوابها امام المزارعين المدعي العام يحقق بتجاوزات بيع اراضي تابعة لصندوق تقاعد نقابة المهندسين عملية نوعية ناجحة لرفع معدة واستبدال مريء لطفلة بمدينة الحسين الطبية
عاجل
 

دنيا بطمة بالقفطان المغربي في "ليالي الكويت"


نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام، صورا لها بإطلالة مغربية فاخرة، أثناء استضافتها في البرنامج الفني "ليالي الكويت".
وأثارت إطلالة بطمة إعجاب العديد من متابعيها، الذين وصفوا أناقتها المتميزة، كما أشادوا أيضا بصوتها لقوي والمتمكن. بينما آخرون وجهوا لها انتقادات عديدة بسبب إكثارها من العمليات التجميلية، لتصبح فنانة لا تشبه نفسها، حسب رأيهم.
وحضرت دنيا إلى البرنامج وهي ترتدي قفطانا مخمليا أسود اللون مطرّزا بخيوط بيضاء، مع سلهام زاد من جمال القفطان المغربي. ومن بين تقنيات التجميل التي قامت بها أميرة أراب آيدل" كما سماها الفنان اللبناني راغب علامة، تقنية "نفرتيتي" التي حددت بها الوجه والرقبة، إضافة إلى تقنية البلازما، لإعطاء الوجه نضارة أكثر وإشراقا .كما قامت بتسمين الوجه ورسم غمازة على خدها، حيث ظهرت بشكل مغاير تماما.
يذكر أن دنيا تستعد لإقامة حفل ضخم بمدينة مراكش، احتفالا بعقيقة ابنتها "غزل" ، والذي يتزامن تقريبا مع ليلة رأس السنة ( 30 دجنبر الجاري ) ، حيث ستحضر الحفل مجموعة من مشاهير عالم الفن والإعلام . علما بأن دنيا افتتحت مؤخرا مركزا للتجميل بمدينة مراكش .