شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة

جفرا نيوز- ترتفع درجات الحرارة نهار اليوم، بحيث تتجاوز معدلاتها العامة نسبة لهذا الوقت من العام، وتسود أجواء خريفية لطيفة بوجه عام، باردة مع ساعات الصباح الباكر، وتظهر كميات من السحب المتوسطة والعالية، وفقا لموقع طقس العرب.
وأفاد الموقع، ان الرياح تكون جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً فوق الجبال، وتكون مثيرة للغبار الخفيف في المناطق الصحراوية والمفرق والرمثا، وفي خليج العقبة جنوبية شرقية، خفيفة السرعة.
فيما تسود أجواء باردة نسبياً في عموم المناطق ليلاً، وتصبح الاجواء غائمة جزئياً إلى غائمة غالباً، بسُحب متوسطة وعالية في أجزاء مختلفة من المملكة مع احتمال تساقط امطار خفيفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
وتوقع "طقس العرب"، ان يطرأ ارتفاع آخر وطفيف على درجات الحرارة نهار غد، وتسود أجواء خريفية مائلة للدفء بوجه عام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غالباً غائمة أحياناً بسُحب متوسطة وعالية، مع احتمال هطول أمطار خفيفة في بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً، وفي خليج العقبة جنوبية شرقية، خفيفة السرعة.