شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

مقتل حدث اردني جنده الحوثيين

جفرا نيوز -قالت وسائل اعلام يمنية ان حدثاً أردني الجنسية، قتل اليوم السبت، وهو يقاتل في صفوف الحوثيين في جبهة مريس بمحافظة الضالع في اليمن.
وبينت وسائل الاعلام انه جرى تشييع جثمان الفتى المدعو ( ناصر. ع.أ.ع) والذي قالت انه من محافظة مادبا، في قرية ( الأحرم ) وهو ملفوف بالعلم الأردني، فيما يقول إعلام الحوثيين أن الحدث المذكور قتل في جبهة "صرواح" بمأرب.
واضافت، أن الحدث الأردني ناصر، نجل طبيب اردني يملك عيادة في مدينة دمت منذ سنوات طويلة، وجرى تجنيده عنوة من قبل المليشيات الحوثية للقتال في صفها واقحامه للدخول في المعارك الدائرة هناك، مستغلة صغر سنه وقلة حيلة والده.
واعتبر مراقبون يمنيون مقتل الطفل الأردني " دليل قاطع على استنفاد الحوثيين للمقاتلين ولجوئهم لتجنيد الأطفال والزج بهم في حربها على الشعب اليمني وها هي تتجاوزهم إلى الزج بأطفال المقيمين من الأشقاء العرب".