جفرا نيوز : أخبار الأردن | مقتل حدث اردني جنده الحوثيين
شريط الأخبار
شخصيات برلمانية وسياسية واقتصادية وشعبية تشيد بجهود الملك بعد الندم والاعتذار الاسرائيلي جفرا نيوز علامة فارقة بالصور - ريح المنخفض تقتلع الأشجار شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة في عمان رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من الليلة ذوو الشهداء الجووادة والحمارنة وزعيتر: حصلنا على حقوقنا كافة ندم واعتذار اسرائيل صفعة في وجه شخصيات وجهات معروفة الولاء ! اسرائيل تعتذر عن حادثة السفارة وتلتزم بإحقاق العدالة والتعويض خلال اسبوع .. القبض على 321 شخصاً تورطوا بـ 354 قضية الملقي : لن نسمح بالابتزاز والبلطجة ضد المستثمرين كميات الأمطار من بداية الموسم حتى صباح اليوم الأرصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي مدونة أردنية ترفض جائزة دولية دعما للقضية الفلسطينية مؤتمر " التعاون الإسلامي" يرفض تحويل الأردن للجنائية الدولية بالصور - الصحفيون يستقبلون الزميلين المحارمة والزيناتي بعد الافراج عنهما تحويل طالبي كمبيالات و مبالغ مالية متروكة في البنوك لأكثر من 15 عاماً الى المدعي العام أخر التحديثات على الحالة الجوية : بدء تساقط الثلوج الليلة و سيستمر حتى صباح غداً الموافقه على تكفيل المحارمه و الزيناتي العثور على المناصرة مقتولا بمصر واعتقال المشتبه بتورطهم بالحادثة قائمة تغييرات ’مرتقبة‘ تشمل عدد من المسؤولين في الدولة
 

مقتل حدث اردني جنده الحوثيين

جفرا نيوز -قالت وسائل اعلام يمنية ان حدثاً أردني الجنسية، قتل اليوم السبت، وهو يقاتل في صفوف الحوثيين في جبهة مريس بمحافظة الضالع في اليمن.
وبينت وسائل الاعلام انه جرى تشييع جثمان الفتى المدعو ( ناصر. ع.أ.ع) والذي قالت انه من محافظة مادبا، في قرية ( الأحرم ) وهو ملفوف بالعلم الأردني، فيما يقول إعلام الحوثيين أن الحدث المذكور قتل في جبهة "صرواح" بمأرب.
واضافت، أن الحدث الأردني ناصر، نجل طبيب اردني يملك عيادة في مدينة دمت منذ سنوات طويلة، وجرى تجنيده عنوة من قبل المليشيات الحوثية للقتال في صفها واقحامه للدخول في المعارك الدائرة هناك، مستغلة صغر سنه وقلة حيلة والده.
واعتبر مراقبون يمنيون مقتل الطفل الأردني " دليل قاطع على استنفاد الحوثيين للمقاتلين ولجوئهم لتجنيد الأطفال والزج بهم في حربها على الشعب اليمني وها هي تتجاوزهم إلى الزج بأطفال المقيمين من الأشقاء العرب".