شريط الأخبار
المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش
عاجل
 

مقتل حدث اردني جنده الحوثيين

جفرا نيوز -قالت وسائل اعلام يمنية ان حدثاً أردني الجنسية، قتل اليوم السبت، وهو يقاتل في صفوف الحوثيين في جبهة مريس بمحافظة الضالع في اليمن.
وبينت وسائل الاعلام انه جرى تشييع جثمان الفتى المدعو ( ناصر. ع.أ.ع) والذي قالت انه من محافظة مادبا، في قرية ( الأحرم ) وهو ملفوف بالعلم الأردني، فيما يقول إعلام الحوثيين أن الحدث المذكور قتل في جبهة "صرواح" بمأرب.
واضافت، أن الحدث الأردني ناصر، نجل طبيب اردني يملك عيادة في مدينة دمت منذ سنوات طويلة، وجرى تجنيده عنوة من قبل المليشيات الحوثية للقتال في صفها واقحامه للدخول في المعارك الدائرة هناك، مستغلة صغر سنه وقلة حيلة والده.
واعتبر مراقبون يمنيون مقتل الطفل الأردني " دليل قاطع على استنفاد الحوثيين للمقاتلين ولجوئهم لتجنيد الأطفال والزج بهم في حربها على الشعب اليمني وها هي تتجاوزهم إلى الزج بأطفال المقيمين من الأشقاء العرب".