جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يناشد رؤساء بلديات المملكة بتسمية شوارع بإسم القدس العربية
شريط الأخبار
اعلان نتائج الشامل غدا شكوى من منح امانة عمان ترخيص لاقامة حضانة دون موافقة السكان أبو سياف : اعتقالات واسعة تطال شباب التيار السلفي عقب عمليات السلط والفحيص الإرهابية الملك لـ ترامب: تمرير صفقة القرن "مستحيل" بدون مُوافَقة الشرعيّة الفِلسطينيّة ضبط 5 أشخاص في إربد إثر مشاجرة الملك: بطولات وتضحيات الشهداء مصدر فخر الأردنيين زكي بني ارشيد يستقيل من «شورى» الاخوان.. ويغادر الأردن في إجازة أجواء صيفية معتدلة مع ظهور سحب منخفضة وثيقة "ويكيليكس" حول تسهيل بيع الشركات ل"دبي كابيتال" غير صحيحة السفارة الأميركية "لا تعليق" و"الضمان" يوضح يد الأم وظهر الملك.. من يجرؤ؟ الأردنيون التفوا حول الملك.. والعالم مصدوم جمانة غنيمات أكثر من "رئيسة تحرير".. أقل من "وزيرة" الزيود .. الحويطات .. الوجع واحد يا ابني الدرك ينشر فيديو لتسلسل احداث الفحيص والسلط اعلان نتائج صيفية الشامل الاربعاء مجلس الاصلاح في الطفيلة : "نفتخر بأبناء اجهزتنا الامنية" ‬غنيمات : اصوات الانفجارات في ⁧‫السلط‬⁩ سببها استمرار عمليات تمشيط المنطقة قرارات مجلس الوزراء الشؤون السياسية تختتم لقاءاتها بالاحزاب حول اليات ومضامين الحوار الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد محمد العزام في عجلون
عاجل
 

السعود يناشد رؤساء بلديات المملكة بتسمية شوارع بإسم القدس العربية

جفرا نيوز - اكد رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود على ان انتفاضة الشعب الاردني في القرى والمخيمات والمدن على قرار الرئيس الامريكي الارعن ترامب عملت على رص الصف الاردني وتوحده ،ودلت على ان بوصلة المملكة الاردنية الهاشمية وقيادتها الحكيمة صاحبة الوصاية الشرعية على المقدسات الاسلامية والمسيحية لا تشير إلا للقدس.
ووجه لسعود بإسم اعضاء لجنة فلسطين رسالة احترام و تقدير الى الشعب الاردني الواحد الذي ظهر بأجمل صوره و اثبت للجميع ان لديه مخزون كبير و لا ينضب من النخوة و الشهامة و الفزعة للعرب و المسلمين.
وناشد السعود رؤساء البلديات في المملكة بتسمية شارع في كل مدينة و في كل قرية بأسم القدس الشريف(القدس عربية) ، لتكون رسالة واضحة للجميع بأن القدس قضيتنا جميعا و مستعدين للدفاع عنها بالمهج و الأرواح.
كما وناشد السعود نقباء النقابات و أمناء عامين الأحزاب و رؤساء الجامعات الرسمية و الخاصة و مؤسسات المجتمع المدني لتسمية قاعات و مدرجات بأسم القدس ( القدس عربية)