جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يناشد رؤساء بلديات المملكة بتسمية شوارع بإسم القدس العربية
شريط الأخبار
الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا حكومة الاحتلال تقر مشروع السكك الحديدية إلى الأردن ولي العهد يؤكد عمق العلاقات بين الأردن والإمارات​
عاجل
 

السعود يناشد رؤساء بلديات المملكة بتسمية شوارع بإسم القدس العربية

جفرا نيوز - اكد رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود على ان انتفاضة الشعب الاردني في القرى والمخيمات والمدن على قرار الرئيس الامريكي الارعن ترامب عملت على رص الصف الاردني وتوحده ،ودلت على ان بوصلة المملكة الاردنية الهاشمية وقيادتها الحكيمة صاحبة الوصاية الشرعية على المقدسات الاسلامية والمسيحية لا تشير إلا للقدس.
ووجه لسعود بإسم اعضاء لجنة فلسطين رسالة احترام و تقدير الى الشعب الاردني الواحد الذي ظهر بأجمل صوره و اثبت للجميع ان لديه مخزون كبير و لا ينضب من النخوة و الشهامة و الفزعة للعرب و المسلمين.
وناشد السعود رؤساء البلديات في المملكة بتسمية شارع في كل مدينة و في كل قرية بأسم القدس الشريف(القدس عربية) ، لتكون رسالة واضحة للجميع بأن القدس قضيتنا جميعا و مستعدين للدفاع عنها بالمهج و الأرواح.
كما وناشد السعود نقباء النقابات و أمناء عامين الأحزاب و رؤساء الجامعات الرسمية و الخاصة و مؤسسات المجتمع المدني لتسمية قاعات و مدرجات بأسم القدس ( القدس عربية)