جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعرفي كيف تحصل العروس على شعر ناعم الملمس ؟
شريط الأخبار
عدم استقرار جوي واجواء باردة نسبيا «نخوة» قوات الدرك (صور) نفوق أغنام وإخلاء 20 عائلة في لواء الرمثا سيول جارفة تقطع الطرق في أغوار الكرك (صور) اغلاقات للطرق بسبب الامطار والامن يحذر مياه الامطار تداهم منازل وخيام في الزرقاء والمفرق الأمطار تغلق طريق الشجرة في الرمثا الامانة: مواتير شفط عملاقة لسحب المياه من الانفاق الامن يحذر السائقين من الحالة الجوية السائدة التعليم العالي يطلب من الجامعات الطبية إستكمال متطلبات الترخيص - قرارات المجلس المالية تؤكد : تعديلات "ضريبة الدخل" لن تمس الشريحة الأكبر من الموظفين الرزاز يؤكد: التربية تحترم حق المعلمين في التعبير الحمود يكرم ثلاثة من مرتبات امن العقبة مهندس أردني يرفض العمل بمشروع الغاز الإسرائيلي الخدمة المدنية: التشريعات تحظر إضراب واعتصام مـوظفي القطـاع العام تنقلات لقضاة متدرجين - اسماء بالصور - %69 من الاردنيين :ظروفنا الاقتصادية اسوء من قبل عام والحكومة تسير بالاتجاه الخاطيء جلسة مشتركة لمجلس الامة حول قانوني "المسؤولية الطبية" و"الاعلى للشباب" 168 مليون دينار تنفق سنويا على مساعدات الأسر الفقيرة الطويسي يحاضر في معهد الدوحة القطري .. الاحد
عاجل
 

تعرفي كيف تحصل العروس على شعر ناعم الملمس ؟


قبل أن تذهب العروس إلى مصفف الشعر لينفّذ لها التسريحة التي اختارتها ليوم الزفاف، يُطلب منها أن تهتم بشعرها قليلًا للحصول على تسريحة ناجحة وسهلة التحضير .


المكونات القليل من زبدة الشيا و ملعقة من الغيسيرول أو الليسيتين و القليل من مستحضر إكليل الجبل .


طريقة التحضير: إغلي الزبدة بوعاء كبير وضعيه على النار كي تذوب الزبدة. ثم أضيفي الغيسيرول أو الليسيتين. اُتركي الخليط يغلي على النار ليذوب كليًّا وتختلط الزبدة فيه بشكل واضح.
بعد أن يغلي الخليط بشكل كلّي أضيفي إليه مستحضر إكليل الجبل اُخلطي المكونات جيدًا على نار حامية وضعي المستحضر بوعاء واتركيه .


يُستعمل هذا الخليط خلال الاستحمام , وبعد الانتهاء ، امسحي أصابع يديكِ فيه ومرّريه على شعركِ بلطف و اتركي هذا المستحضر على شعركِ لكي يتشرّبه جيدًا حيث يمكنكِ تنشيف شعركِ بواسطة السشوار بشكل عادي.


حيث ان هذا الخليط الذي يشبه الماسك، ينعّم الشعر بشكل بارز ويخلّصك من الشعر المكسّر , لا تُكثري من وضع الخليط على شعركِ بل القليل منه كافٍ لانه يمتدّ على كامل شعرك , حيث يعطي الخليط ملمسًا ناعمًا للشعر، وتُنصح به الفتاة التي تتحضر لزفافها.