جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعرفي كيف تحصل العروس على شعر ناعم الملمس ؟
شريط الأخبار
تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر بيان صادر عن عشائر الحنيطين واهالي ابو علندا تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة
عاجل
 

تعرفي كيف تحصل العروس على شعر ناعم الملمس ؟


قبل أن تذهب العروس إلى مصفف الشعر لينفّذ لها التسريحة التي اختارتها ليوم الزفاف، يُطلب منها أن تهتم بشعرها قليلًا للحصول على تسريحة ناجحة وسهلة التحضير .


المكونات القليل من زبدة الشيا و ملعقة من الغيسيرول أو الليسيتين و القليل من مستحضر إكليل الجبل .


طريقة التحضير: إغلي الزبدة بوعاء كبير وضعيه على النار كي تذوب الزبدة. ثم أضيفي الغيسيرول أو الليسيتين. اُتركي الخليط يغلي على النار ليذوب كليًّا وتختلط الزبدة فيه بشكل واضح.
بعد أن يغلي الخليط بشكل كلّي أضيفي إليه مستحضر إكليل الجبل اُخلطي المكونات جيدًا على نار حامية وضعي المستحضر بوعاء واتركيه .


يُستعمل هذا الخليط خلال الاستحمام , وبعد الانتهاء ، امسحي أصابع يديكِ فيه ومرّريه على شعركِ بلطف و اتركي هذا المستحضر على شعركِ لكي يتشرّبه جيدًا حيث يمكنكِ تنشيف شعركِ بواسطة السشوار بشكل عادي.


حيث ان هذا الخليط الذي يشبه الماسك، ينعّم الشعر بشكل بارز ويخلّصك من الشعر المكسّر , لا تُكثري من وضع الخليط على شعركِ بل القليل منه كافٍ لانه يمتدّ على كامل شعرك , حيث يعطي الخليط ملمسًا ناعمًا للشعر، وتُنصح به الفتاة التي تتحضر لزفافها.