جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري
شريط الأخبار
تفاقم «خيبة الأمل» في «واردات الخزينة»… والسؤال الملح: ماذا سيحصل في رمضان؟ مطار الملكة علياء.. بين النجاح وهجمة «المتنفعين» تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة ‘‘العدل الأميركية‘‘ تمنع مقاضاة البنك العربي الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا الشهوان: نضع اللمسات الأخير لإصدار جوازات سفر إلكترونية الاميرة بسمة ترعى احتفال كير العالمية بمرور 70 عاما على عملها في الاردن ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالزرقاء الرزاز يدعو لمعالجة مشاكل العنف المدرسي أردني بين ضحايا حادث دهس بكندا القضاة: الصناعة والتجارة لن تتدخل في وضع سقوف سعرية للسلع برمضان هذا ما فعله ابو البصل تكريما لاهل القرآن والعلم في احتفال "الاسراء والمعراج" العيسوي يفتتح مدرستي "أبو السوس" و "الكرامة" ضمن المبادرات الملكية مندوبا عن الملك .. الشريف فواز يزور بيت عزاء المرحومين العمامرة والبطوش تغليظ الغرامات على التهرب الجمركي توقعات برفع اسعار المحروقات 4% العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين يحول دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب الخصاونة ينتصر للمحامين النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة
عاجل
 

الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري

جفرا نيوز - الإعلان عن الإفراج في الرياض عن الملياردير ورجل الأعمال صبيح المصري حصل لإمتصاص غضب وجدل الشارع الاردني في الوقت الذي قد لا يعود المصري إلى منزله ومقر عمله في العاصمة الاردن في اليومين المقبلين.
ونقلت رويترز عن مصادر في عائلة المصري وسط أخبار وأنباء متعاكسة بان المصري تم الإفراج عنه وعاد إلى منزله في الرياض وسيقضي عدة ايام الاسبوع الحالي قبل المغادرة إلى الاردن.
كما نقلت عنه شخصيا انه تم التعامل معه بإحترام مع اشارة إلى انه سيستكمل اعماله الاسبوعه الحالي في الرياض وهي اشارة تعني بانه قد لا يتمكن من المغادرة قريبا إلى الاردن أو الى اي مكان آخر.
وعلم  بان المصري طلب منه عدم المغادرة لعدة أيام حتى تجمع بقية المعلومات في التحقيق معه علما بان التحقيقات مع الملياردير الشهير لاتزال سرية ومغلقة ولم تصل لمواقع محددة.
وتناقضت المعلومات حول الإفراج عن المصري طوال اليومين الماضيين وتدخلت شخصيات رفيعة المستوى من الجانب الاردني لتأمين الإفراج عنه، الا انه عُلم بان الملك عبدالله الثاني شخصيا توسط وتدخل لتأمين الإفراج عن المصري.
ولم يكشف النقاب بعد عن طبيعة التحقيق مع المصري لكن اعتقاله اثار جدلا واسع النطاق.