شريط الأخبار
القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية غنيمات : الحكومة تصر على معرفة المتورطين بـ "الدخان المزور" ومحاسبتهم ولا نتائج للان الرزاز "انتحاري" ضد الفساد "تزوير الدخان" لُغمٌ ضخم ينفَجِر في حُضن الحكومة والرزاز مُصِر على "التحقيق" الأربعاء 22 آب عيد الأضحى فلكياَ الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق
عاجل
 

الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري

جفرا نيوز - الإعلان عن الإفراج في الرياض عن الملياردير ورجل الأعمال صبيح المصري حصل لإمتصاص غضب وجدل الشارع الاردني في الوقت الذي قد لا يعود المصري إلى منزله ومقر عمله في العاصمة الاردن في اليومين المقبلين.
ونقلت رويترز عن مصادر في عائلة المصري وسط أخبار وأنباء متعاكسة بان المصري تم الإفراج عنه وعاد إلى منزله في الرياض وسيقضي عدة ايام الاسبوع الحالي قبل المغادرة إلى الاردن.
كما نقلت عنه شخصيا انه تم التعامل معه بإحترام مع اشارة إلى انه سيستكمل اعماله الاسبوعه الحالي في الرياض وهي اشارة تعني بانه قد لا يتمكن من المغادرة قريبا إلى الاردن أو الى اي مكان آخر.
وعلم  بان المصري طلب منه عدم المغادرة لعدة أيام حتى تجمع بقية المعلومات في التحقيق معه علما بان التحقيقات مع الملياردير الشهير لاتزال سرية ومغلقة ولم تصل لمواقع محددة.
وتناقضت المعلومات حول الإفراج عن المصري طوال اليومين الماضيين وتدخلت شخصيات رفيعة المستوى من الجانب الاردني لتأمين الإفراج عنه، الا انه عُلم بان الملك عبدالله الثاني شخصيا توسط وتدخل لتأمين الإفراج عن المصري.
ولم يكشف النقاب بعد عن طبيعة التحقيق مع المصري لكن اعتقاله اثار جدلا واسع النطاق.