الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل و الكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب و عدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل الامن: ضبط سائق قاد مركبته بطريقة متهورة في شارع المدينة المنورة .. صور فصل (9) مدققي حسابات تلاعبوا ببيانات مالية 5 أشخاص يسرقون 8 ملايين م3 مياه سنويا بالأردن تراكمات للثلوج فوق مرتفعات ال 900 متر عصر الاربعاء التربية النيابية تجتمع بطلبة البلقاء التطبيقية ورئاستها لاحتواء الاحتجاجات فيها الملك يستقبل كتلة وطن النيابية الاربعاء هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2017-12-17 | 01:22 pm

ابو حسان : " لنقرأ الفاتحة على السياحة في البتراء "

ابو حسان : " لنقرأ الفاتحة على السياحة في البتراء "

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

قال النائب خالد ابو حسان انه قد وجب قراءة سورة الفاتحة على اقليم البتراء السياحي جنوبي المملكة.
وبين ابو حسان اثناء اجتماع اللجنة المالية المخصص لمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة ، الاحد، ان السائح المحلي والاجنبي يدخل البتراء لمرة واحدة ولا يعود ابدا،جراء الخدمات السيئة وانعدام ابسط احتياجات المناطق السياحية وتطويرها.
وطالب مستشار تطوير المنتج السياحي في سلطة اقليم البتراء فواز الحسنات بأعادة النظر برسوم دخول البتراء للسائح العربي ،محذرا من مخاطر التدهور الذي يشهده الاقليم جراء انعدام الفرص الاستثمارية الحسنات .
ومطالبا باعادة النظر بقانون الاستثمار لوجود معيقات تمنع الاستثمار في منطقة البتراء.