جفرا نيوز : أخبار الأردن | ابو حسان : " لنقرأ الفاتحة على السياحة في البتراء "
شريط الأخبار
لماذا لا يستقيل «المرضى» في المناصب العليا؟ حســم منــح تراخيـص لجامعات طبية الخميس تمرين أردني أمريكي على التعامل مع أسلحة الدمار الشامل استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد حادثة إطلاق النار بحي الخزامي قائمة التوافق النقابي والمهني المدعومة من تيار النمو تكتسح هيئة المكاتب الهندسية وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه تشكيلات إدارية في وزارة الصحة .. اسماء حماس تعزي بوفاة العمامرة توجيه بربط البنوك بمركز السيطرة 1.385 مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون الاردن يدين التفجير الإرهابي في كابول تنقلات بين ضباط الامن العام .. اسماء الملقي يؤكد: اعتماد بطاقات الإقامة المؤقتة لأبناء غزة بالصور - 20 حزبا يتقدمون بمشروع قانون انتخاب جديد مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بالصو والفيديو .. تشييع جثمان النائب العمامرة وعائلته بمشهد مؤثر وحضور كبير تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون
عاجل
 

ابو حسان : " لنقرأ الفاتحة على السياحة في البتراء "

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

قال النائب خالد ابو حسان انه قد وجب قراءة سورة الفاتحة على اقليم البتراء السياحي جنوبي المملكة.
وبين ابو حسان اثناء اجتماع اللجنة المالية المخصص لمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة ، الاحد، ان السائح المحلي والاجنبي يدخل البتراء لمرة واحدة ولا يعود ابدا،جراء الخدمات السيئة وانعدام ابسط احتياجات المناطق السياحية وتطويرها.
وطالب مستشار تطوير المنتج السياحي في سلطة اقليم البتراء فواز الحسنات بأعادة النظر برسوم دخول البتراء للسائح العربي ،محذرا من مخاطر التدهور الذي يشهده الاقليم جراء انعدام الفرص الاستثمارية الحسنات .
ومطالبا باعادة النظر بقانون الاستثمار لوجود معيقات تمنع الاستثمار في منطقة البتراء.