شريط الأخبار
يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة"
عاجل
 

بلدية معان: "انفلونزا الخنازير" تنتشر بشدة وعزوف عن المدارس و المستشفيات

جفرا نيوز - استنكر مجلس بلدي معان في بيان اصدره اليوم الاحد تصريحات وزير الصحة الدكتور محمود الشياب حول الاوضاع الصحية في محافظة معان / قضاء الجفر وما تعرض له من اصابات بانفلونزا الخنازير.
وعبر المجلس في بيان تم توجيهه الى رئيس الوزراء عن الاستياء من تصريحات وزير الصحة والتي نفى خلالها المرض، معتبرا ان المحافظة تعيش حالة غليان قصوى كون ما جرى يعتبر وباء وان هذا المرض سريع الانتشار والاجراءات والحالات الموجودة في مستشفى معان تدل على تفشيه بشكل كبير وسيمتد الى مناطق اخرى مجاورة.
وخاطب المجلس في بيانه رئيس الوزراء لاتخاذ الاجراءات القصوى من حيث توفير الكادر الطبي والعلاجات اللازمة والمصل المناسب لمكافحة هذا المرض الخطير خاصة وان المواطنين في محافظة معان قد امتنعوا عن مراجعة مستشفى معان رغم الامراض التي يعانون منها نظرا لانتشار المرض.
واشاروا الى عزوف طلاب المدارس في القرى عن الذهاب الى مدارسهم سيما وان مناطق الجنوب بشكل عام تعاني من نقص حاد في الخدمات الصحية.