شريط الأخبار
الأردن يتقدم على مؤشرات الشمول المالي لعام 2017 الذكرى 17 لرحيل المشير المجالي غدا إصابة ثلاثة من رجال الأمن العام أثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبه الحسين في قصر الحسينية بدء استقبال طلبات استيراد الاغنام الحية فتاة سورية تشنق نفسها بـ«شال» في المفرق اعادة فتح " الصحراوي " بعد اغلاقه لفترة وجيزة الامطار تزور عدة محافظات في المملكة اعتقال عدد من تجار ومروجي المخدرات واحباط عمليات تهريب كبيرة -صور ضبط 7 مطلوبين امنيا ومواد مخدرة في البادية الشمالية "الحوار الديمقراطي الوطني" تزور ضريح الشهيد هزاع المجالي- صور 3 مطبات تلخص فشل الامانة ! اربد: توقيف عدد من الأشخاص رفضوا الامتثال لدورية شرطة حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري وفاة نزيل في سجن الزرقاء اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين.. غاب 853 صحفياً صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري
عاجل
 

بلدية معان: "انفلونزا الخنازير" تنتشر بشدة وعزوف عن المدارس و المستشفيات

جفرا نيوز - استنكر مجلس بلدي معان في بيان اصدره اليوم الاحد تصريحات وزير الصحة الدكتور محمود الشياب حول الاوضاع الصحية في محافظة معان / قضاء الجفر وما تعرض له من اصابات بانفلونزا الخنازير.
وعبر المجلس في بيان تم توجيهه الى رئيس الوزراء عن الاستياء من تصريحات وزير الصحة والتي نفى خلالها المرض، معتبرا ان المحافظة تعيش حالة غليان قصوى كون ما جرى يعتبر وباء وان هذا المرض سريع الانتشار والاجراءات والحالات الموجودة في مستشفى معان تدل على تفشيه بشكل كبير وسيمتد الى مناطق اخرى مجاورة.
وخاطب المجلس في بيانه رئيس الوزراء لاتخاذ الاجراءات القصوى من حيث توفير الكادر الطبي والعلاجات اللازمة والمصل المناسب لمكافحة هذا المرض الخطير خاصة وان المواطنين في محافظة معان قد امتنعوا عن مراجعة مستشفى معان رغم الامراض التي يعانون منها نظرا لانتشار المرض.
واشاروا الى عزوف طلاب المدارس في القرى عن الذهاب الى مدارسهم سيما وان مناطق الجنوب بشكل عام تعاني من نقص حاد في الخدمات الصحية.