شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

الشوابكة يتعهد بمتابعة ملف "شبهات" فساد في الفوسفات

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اجتمعت لجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحقائق برئاسة النائب زيد الشوابكة ، عصر الاحد ، لوضع الية عمل اللجنة للدورة العادية الثانية.

وأكد الشوابكة على ان اللجنة ستقوم بفتح اي من ملفات الفساد دون استثناء،متوعدا بالاستمرار بمتابعة ملف شبهات فساد في شركة مناجم الفوسفات الاردنية.

الجدير بالذكر ان اللجنة برئاسة الشوابكة حققت في قضايا اثارها الراي العام ومنها قضية "هدى الشيشاني" والصيدلانية لمى الحمود ، والعديد من القضايا.

وستقوم اللجنة بزيارة هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يوم الاحد القادم للاطلاع على اهم القضايا المنظورة لدى الهيئة