شريط الأخبار
ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء) بالصور.. مركبة تداهم واجهة محل تجاري في اربد ميركل تزور الأردن غداًً والأمير ويليام في 25 الجاري الأمانة تنذر مدينة ألعاب جديدة في عمان قطر تحذر الأردنيين مجدداً تحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية مقابل مال وهروب آخر إلى رومانيا القبض على مشتبه به بسرقة 25 منزلا في الرمثا الدفاع المدني يتعامل مع 275 حادثاً مختلفاً خلال الـ24 ساعة الماضية وفاة و6 اصابات بحادث تدهور في مادبا مليون و437 ألفا الدخل السياحي حتى شهر آيار حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد
 

خليفات يختتم مشروع "قدرة " للتدريب المهني في اربد

جفرا نيوز - اختتم في جمعية حماية الاسرة والطفولة في اربد اليوم السبت برنامج قدرة للتدريب المهني الذي اطلقته الجمعية منذ ثلاثة شهور، بهدف تعزيز القدرة التنافسية للشباب في سوق العمل، واستفاد منه 45 شابا وفتاة.
وقال مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس هاني خليفات: ان البرنامج الذي يقام بالشراكة مع الجمعية اثبت نجاحا متميزا في تزويد الشباب الباحثين عن فرص للعمل بالمهارات وادوات التمكين التي ساهمت في زيادة قدرتهم التنافسية.
وقال رئيس الجمعية كاظم الكفيري: ان 45 شابا وفتاة خضعوا لفترة تدريب عملي في المنشآت ذات الصلة بهذه القطاعات بعد تلقيهم تدريبات عملية ونظرية في المركز وتمكن 43 منهم من ايجاد فرص عمل مناسبة.
واشار المدير الاقليمي للجمعية الالمانية لتعليم الكبار في الشرق الاوسط نسيرت نيسريان الممولة والداعمة للبرنامج الى ان المشروع احدث تغييرا ايجابيا نحو مفهوم العمل والبحث عن العمل بدل التوظيف ، ووزع الخليفات الشهادات على المشاركين في البرنامج.