جفرا نيوز : أخبار الأردن | خليفات يختتم مشروع "قدرة " للتدريب المهني في اربد
شريط الأخبار
هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور
 

خليفات يختتم مشروع "قدرة " للتدريب المهني في اربد

جفرا نيوز - اختتم في جمعية حماية الاسرة والطفولة في اربد اليوم السبت برنامج قدرة للتدريب المهني الذي اطلقته الجمعية منذ ثلاثة شهور، بهدف تعزيز القدرة التنافسية للشباب في سوق العمل، واستفاد منه 45 شابا وفتاة.
وقال مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس هاني خليفات: ان البرنامج الذي يقام بالشراكة مع الجمعية اثبت نجاحا متميزا في تزويد الشباب الباحثين عن فرص للعمل بالمهارات وادوات التمكين التي ساهمت في زيادة قدرتهم التنافسية.
وقال رئيس الجمعية كاظم الكفيري: ان 45 شابا وفتاة خضعوا لفترة تدريب عملي في المنشآت ذات الصلة بهذه القطاعات بعد تلقيهم تدريبات عملية ونظرية في المركز وتمكن 43 منهم من ايجاد فرص عمل مناسبة.
واشار المدير الاقليمي للجمعية الالمانية لتعليم الكبار في الشرق الاوسط نسيرت نيسريان الممولة والداعمة للبرنامج الى ان المشروع احدث تغييرا ايجابيا نحو مفهوم العمل والبحث عن العمل بدل التوظيف ، ووزع الخليفات الشهادات على المشاركين في البرنامج.