شريط الأخبار
العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي
عاجل
 

أردوغان: سنفتح سفارتنا في" القدس الشرقية " عاصمة فلسطين خلال أيام

جفرا نيوز- أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأحد، أن بلاده ستفتح سفارة لها في القدس الشرقية خلال أيام.
وقال أردوغان في كلمة ألقاها أمام أعضاء حزبه 'العدالة والتنمية' الحاكم، بولاية كارامان اليوم :'اقترب اليوم الذي سنفتح فيه رسميا بإذن الله سفارتنا هناك'.
وأضاف: 'لقد كنا نعلن القدس الشرقية عاصمة لدولة فلسطين، لكن لم تكن لدينا فرصة لفتح سفارتنا هناك، لأن القدس تحت الاحتلال. وحاليا يتم تمثيل بلادنا (في فلسطين) على مستوى القنصلية العامة، التي يترأسها السفير. وفعليا أنجزنا المهمة وخلال الأيام القليلة المقبلة سنفتح سفارتنا'.
ويأتي هذا التصريح بعد يومين من دعوة الرئيس التركي العالم الإسلامي إلى رد مناسب على إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الإعتراف بمدينة القدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إليها، في 6 كانون الأول الجاري.
وكان رئيس الحكومة التركية، بن علي يلدريم، أكد أمس السبت، أن قنصلية بلاده العامة في القدس تقوم حاليا بمهمة سفارة فعلية لدى دولة فلسطين.

رويترز